shmoo5 ontha
shmoo5 ontha
لازم تذكرون الله يابنات ع كل شي الواحد شي طبيعي بيخاف ولا عليك من البنات اللي يحطمون ويقولون موقفك بايخ ما الومك بصراحه تشوفين ولدك شوي ويتحرول من العين والنفس اللي متعلقه فيه وهذي من شجاعتك وانتي بطله ماشاء الله عليك يعجبني موقفك تخيلي لو اخذتي ولدك ورحتي للبيت والولد نفسها متعلقه فيه بتنقهرين انك ماقلتي لها اقري على ولدي عشان ني مره ثانيه اذا شافت طفل واعجبت فيه تذكر الله ولا تولمين نفسك ولا يضيق صدر
سمر الطويان
سمر الطويان
ردة فعلك طبيعية ماعليلك ملامه انتي أم ومن جد لورديتي البيت وهوا تعبان تجلسي تتحسفي ماقلتي لها تذكر الله
والي تقولك كبرتي الموضوع ماعندها سالفة ف أكيد يانها ماتزوجت او ماعندها عيال لأن مايحس بالضنى الا المحرومة منه والا الي حملت وولدت وتعبت
حصنو انفسكم واستودعوها الله فالله خير حافظ والله خير وكيل ..
بالنسبة لحارسة الامن جزاها الله خير انها جت كلمتك يمكن خافت عالولد انها نظرته واكيد ماتقصد.
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ولا ابطل مدح ..انا قرات هالمعلومة في كتاب استمتع بحياتك انو المدح والثناء في الناس يكسبك قلوبهم ..اللي صار العكس اللي كنت احبها خافت ع نفسها مني😢
ولا ابطل مدح ..انا قرات هالمعلومة في كتاب استمتع بحياتك انو المدح والثناء في الناس يكسبك قلوبهم...
يا اختي على حسب الي قدامك اذا شفتيه يتقبل المديح بدون خوف عادي امدحي اذا مدحتي وخافت بطلي بس عامليه زين فقط بدون مدح ما تدرين عنها يمكن قاريه قصه اثرت فيها عن العين او الله اعلم عنها
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
يا اختي على حسب الي قدامك اذا شفتيه يتقبل المديح بدون خوف عادي امدحي اذا مدحتي وخافت بطلي بس عامليه زين فقط بدون مدح ما تدرين عنها يمكن قاريه قصه اثرت فيها عن العين او الله اعلم عنها
يا اختي على حسب الي قدامك اذا شفتيه يتقبل المديح بدون خوف عادي امدحي اذا مدحتي وخافت بطلي بس...
او عشان ما تنصدمين من ردات الفعل من الناس الي ما تعرفينهم وانتي ودك تمدحين قولي باول كلامك او اخره ما شاء الله وبس
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
طيب عادي انا مرات ولدي يبكي ويقول رجوله تعوره مرات من المشي والللعب
بس انتي ادرى باللي جاه يعني هو طاح وبتعور ولا فجئه تحرول عليك
وزين انها ذكرت الله
وماصار الا كل خير وشي وانتهى