صدق والله منقهررررررررررره..

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمه الله..

أبااااا اعرف شوووو سبب حذف مواضيعي ...؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

حرام عليكم أكتب واتعب وآخر شي بس جييي ينحذف بدووون سبب....؟؟؟؟

على الأقل قولولي السبب بس .. مابا شي ثاني..

من شوي منزله موضوع عن سجادة صلاه للأطفال.. وتحذفونها بكل سهوله وانا من متى أكتب..:09:

على الأقل قولولي السبب حتى لو عالخاص.. إذا ماتبون اتقولون عالعام.. :(
والله صددددق مضااااااايجه والله.. انا مستانسه هاده الموضوع ويايه أشوف الردود وفي الأخييير محذووووووف بس جييي.. :(

اسمحولي والله على هالرمسه.. بس صدق مضااايجه.. لأني بعد من يومين اكتب موضوع في قسم الحمل والولاده ونفس الحاله.. ما ألحق اكتب واكتب وإلا الموضوع محذوف.. أو مره قلت يمكن أنا بالغلط ما سويت نشر الموضوع عقب ما كتبت <<<<<< حتى شكيت بعمري
بس في النهايه أصلا الموضوع محذوف لأني كتبت الموضوع مره ثااانيه وإنحذف.. انزييين ليييييييييييش؟؟؟؟!!!!

وإسمحووولي واتريااا المشرفااات قبل لاتحذفون هالمووضوووع..
10
563

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=538137
بسم الله عليج ما انحذف...سويتي مثلي ..
UM_MAHRA
UM_MAHRA
أول..شي..أختي..هدي.اعصاابج..شوي..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=538137

هذاا..هو.موضوعج؟؟
لا..أنحذف..ولا..شي؟؟

:)
أمنيتي
أمنيتي
ههههههههههه

والله ضحكتيني

ماتنلامين مايمديك تكتبين الرد الا الموضوع في الصفحة الثانية

منتدى فوق الخيال
بحر الخواطر
بحر الخواطر
ههههههههههه والله ضحكتيني ماتنلامين مايمديك تكتبين الرد الا الموضوع في الصفحة الثانية منتدى فوق الخيال
ههههههههههه والله ضحكتيني ماتنلامين مايمديك تكتبين الرد الا الموضوع في الصفحة...
والله ماتقصرووووووووووون..
واسمحوووووووووولي والله.. آآآسفه صدق من الخاطر..
بس ترى انا اتعودت أطلع مواضيعي من لوحة التحكم.. عشان جي ادش لوحة التحكم وماشوف المواضيع موجوده واتحسب حاذفييييينها واتم منقهرررررره.. :hahaha: ههههههههههه
والله اسمحووووووووولي آآآآآآسفة..
صدق والله مستحيه منكم.. :35: وماقدر أجابلكم.. واسمحولي مره تاسعه وعاشره ....
وتسلموووووون يا الغاااليااات.. وماقصرتواا..

عيل بسير ادور مواضيعي اللي في الحمل والولاده... هههههههههه
.. أم سلامه ..
.. أم سلامه ..
والله ماتقصرووووووووووون.. واسمحوووووووووولي والله.. آآآسفه صدق من الخاطر.. بس ترى انا اتعودت أطلع مواضيعي من لوحة التحكم.. عشان جي ادش لوحة التحكم وماشوف المواضيع موجوده واتحسب حاذفييييينها واتم منقهرررررره.. :hahaha: ههههههههههه والله اسمحووووووووولي آآآآآآسفة.. صدق والله مستحيه منكم.. :35: وماقدر أجابلكم.. واسمحولي مره تاسعه وعاشره .... وتسلموووووون يا الغاااليااات.. وماقصرتواا.. عيل بسير ادور مواضيعي اللي في الحمل والولاده... هههههههههه
والله ماتقصرووووووووووون.. واسمحوووووووووولي والله.. آآآسفه صدق من الخاطر.. بس ترى انا اتعودت...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هههههههههههههه والله ضحكتيني فديتج

الله يسهل أمورج

:)

.. أختكم في الله ..