بيض مقلي
بيض مقلي
ههههههههههههههههههههههه ينقش على يدي..
والله غير تنباع يدي بالمزاد العلني بجنب لوحات بيكاسو.. شي مو مفهوم بالمره
غززززززززل
غززززززززل
هههههههههههههههههههههه مره اول ماااأتزوجت كنت مااا اعرف استشور شعري من وراء
قلت له استشورلي وعلمته كيف يمسك الفرشه ويستشور وعينك ماااااااتشوف الا صرااااااااخ
ااااااااااااااااااااااااااي عورتنييييييييييي حرقني بالاستشواااااار خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
السبهانيه
السبهانيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوه عقد الياسمين ذكرتين مره من المرات قبل عيدالفطر بيوم ( السالفه من 3 سنين )
المهم واعدني يجي بدري قبل المغرب عشان يمديني أروح للمشغل بسوي فتله لوجهي لأن كان بكره العيد المهم تأخر علي مره وماجاء الا الساعه 1 في اليل خلاص مافيه مشاغل جاء وهو يدري أني أنتظره وزعلانه وكان عارف أني راح اسويله مشكله المهم على ما دخل من الباب قبل يقول السلام عليكم تدرين وش قال

قال فلانه والله أني اعرف اسوي فتله راح اسويلك
وأنا مسويه نفسي زعلانه ومنكسر خاطري قلت لا خلاص بلاش نعييد ماله داعي
المهم حاول فيني وجبت له الخيط والمسكين يحاول طلع ماعنده سالفه المهم راحت ذيك اليله كلها صراخ أبيه يتركني وهو مصر يسويلي فتله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
cassandra
cassandra
ما شاء الله لا قوة الا بالله ............

ربي يحفظكم لبعض ويتمم عليكم سعادتكم ويهنيكم ,,,,,,,,,اللهم امين
قلبٌ أدمته الجراح
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه عقد الياسمين ذكرتين مره من المرات قبل عيدالفطر بيوم ( السالفه من 3 سنين ) المهم واعدني يجي بدري قبل المغرب عشان يمديني أروح للمشغل بسوي فتله لوجهي لأن كان بكره العيد المهم تأخر علي مره وماجاء الا الساعه 1 في اليل خلاص مافيه مشاغل جاء وهو يدري أني أنتظره وزعلانه وكان عارف أني راح اسويله مشكله المهم على ما دخل من الباب قبل يقول السلام عليكم تدرين وش قال قال فلانه والله أني اعرف اسوي فتله راح اسويلك وأنا مسويه نفسي زعلانه ومنكسر خاطري قلت لا خلاص بلاش نعييد ماله داعي المهم حاول فيني وجبت له الخيط والمسكين يحاول طلع ماعنده سالفه المهم راحت ذيك اليله كلها صراخ أبيه يتركني وهو مصر يسويلي فتله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
...
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اجل كرفتيه ذيك الليله الله يرج عدوك امين..

مت ضحك من سوالفكم ومواقفكم الحلووه مع ازواجكم الله يخليكم لبعض ويسعدكم يارب...

ولا سالفتك ياهايدي ههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااي

ياحبي لك ولااسلوبك بس اجل مطقمه انت وبيتك خخخخخخخخخ

انا مرررره في غرفتي وابدل ملابسي المهم لبست وبقفل سحاب البنطلوون لاني قعدت اتحلطم قال تعالى اقفله وشوله هالازعاج والعصبيه المهم طااح وجهي...

لانه مو راضي يتسكر مع انو مو ضيق ولا شيئ بس كان يستهبل هههههههههههه.. المهم يحاول يقفله وفجاااااااه سووووووووووزتت <<< صك على كرشتي وجرحها من دفاشته وهو ييشد في السوسته هههههههههههههههههههههه

طبعا فتحت اشوف بطني الا ماشاءالله نسسسسخ السحاب على الكرشه هع هع

الله لايعيدها من فزعه خخخخخخخخخخخخخخخخ