*شموع مضيئة*
*شموع مضيئة*
الله يصبرك يارب ويهدي أهلك ويحنن قلبهم عليكِ

وأهم شئ (نصيحه مني) لا تضري نفسك
وبالذات إذا دخلتي الشات (لا سمح الله وإن شاء الله ما تكوني من هذا النوع) حافضي على نفسك
ولا يجرك الولد في طريقه المزيف بالورود.... حافضي على شرفك..لأنه هو اللي بينفعك في دنياكِ بعد الله.......
جويا جويا
جويا جويا
الله يشرح صدرك و ييسر امرك الله يسخر لك والديك واخوانك الله يعوضك خيييير الله يهدي سركم الله يبعد عنكم شياطين الانس والجن الله يوالف بين قلوبكم ويسخركم للبعض الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك دنيا واخره عليك بالصبر لانهم اهلك ومالك الا هم مابعد العسر الا اليسر مابعد الضيق الا السعه مابعد الكرب الا الفرج واكثري من الاستغفاااااااااااااار له عجاااااااااايب
الله يشرح صدرك و ييسر امرك الله يسخر لك والديك واخوانك الله يعوضك خيييير الله يهدي سركم الله...
ربي اغفرلي
ربي اغفرلي
الله يعينك ويشرح صدرك ويريح بالك حبيبتي مالك الا الصبر والدعاء والله يرزقك زوج حنون طيب بس كوني حذرة هدول بيبقوا اهلك مهما حصل لا تشوهي صورتهم جنب اي احد خصوصا اذا تزوجتي خلي زوجك واهله يحترمو اهلك ويعملو لهم حساب لا تخلي زوج المستقبل لا سمح الله يعايرك باهلك احذري وموفقة
الله يعينك ويشرح صدرك ويريح بالك حبيبتي مالك الا الصبر والدعاء والله يرزقك زوج حنون طيب بس كوني...
:26: :26: :26: :26: :)
مدخنة كهرب
مدخنة كهرب
الله يفرج همك يااااااا رب

يا اختي قطعت قلبي
عليك بالدعااااااااااااااء ان الله يصلح احوالك
ويبرك بالزوج الصالح التقي النقي اللي يخاف الله فيك

بس نصيحه*****
امك انت لازم تجارينها عشان تكسبينها
اي كلام تقوله وافقيها عليه ولو انك مو مقتنعه فيه كذا احسن لك ولها
عشان بعدين ومع الوقت تصير توثق فيك اكثر وطبعا بتعاملك احسن

موفقه يا الغاليه
crystal_911
crystal_911
الله يعينك يااعمرى صراحه كلماتك ماساءة الله يكون بعونك
انت اهم شئ لاتزعلين امك وحاولى انك تتحكمين بنفسك شوى يعنى خليك شخصيه ولك كلمه تعودى دربي نفسك على كذا خاصة تجاه اخوانك ولا امك وابوك لازم تحترمينهم وتطعينهم فى غير مايغضب الله واذا مااعجبك تصرفاتهم حاولى تتكلمين باسلوب حسن حتى لو شفتى مشكله وحابه تجدين حل لهااا لو كان الحل من عندك انتى ممكن تقولين انا قريته من النت او احد من زميلاتى صار لها كذا ممكن تتحسن الصوره وشوى شوى تكسبين اهلك زالله يعينك ياعمرى واعتبرينى اختك وصديقتك واى حاجه انا مستعده اوقف معك؟؟