السور كريم .... وشو ؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

ياليت لواحد يقول لي وشو السور كريم .؟؟؟؟؟؟؟

انتظر مساعدتكم يابنات حواء الحلوااااااات ...
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

reema
reema
وعليكم السلام

اللبنه يا عمري
المنتظرة
المنتظرة
هلالالالالالالالالالالا سموّره الأموّره
وفعلا السور كريم >>>>>>> هي اللبنه
:26: :26:
OAKWOOD
OAKWOOD
أختي سمورة الأمورة السور كريم معناها كريمة حامضة

ترى مطاعم بيتزا هت اللي عندكم في بريطانيا عندهم طبق بالنسبة لي لازم إذا رحت البيتزا هت آكلة وهو Potato Skin في المنيو حقهم في قسم المقبلات و أطلب معاه السور كريم حقهم روعة بحيث أغمس البطاطس و شرائح الخيار في السور كريم و يطلع خطير و أنا بالنسبة لي هذي الأكلة تدوخ و مثلك عارفة ما عندهم مطاعم مثل العالم و الناس و ياما حاولت في الجرسون إنه يعطيني طريقة عمل السور كريم بس مافيه فايدة كان يرد علي بسرعة و يعطيني مقادير أي كلام.

نصيحتي لك جربي هذا الطبق عندكم لأنه للأسف غير موجود بالسعودية لأني أول ما رجعت السعودية بعد انتهاء بعثة زوجي من بريطانيا على طول رحت لبيتزا هت و طلبت الطبق هذا بس مالقيته و من يومها ماعاد رحت لهم لأني ما لقيت أكلتي المفضلة اللي تذكرني ببريطانيا و الأيام الحلوة اللي قضيتها فيها.

هذا الطبق بالنسبة لي رائع و أكثر من لذيذ بس أخاف ما يعجبك لأن اللي يعجب شخص يمكن ما يعجب الثاني بس لو عجبك حاولي تسألينهم عن طريقة عمل السور كريم حقهم يمكن يطلع حظك أحسن من حظي و أخيرا أتمنى لك عودة حميدة انشاء اللة.
سموّره الأموّره
حبيباتي ...reema والمنتظره
الله يجزاكم خيــــــــر يارب ويعطيكم العافيه ....

حبيبتي OAKWOOD
يعطيك العافيه وبصراحه شهيتيييييييييييييني اروح بيتزا هت الله ياخذهم ..
وان شااء الله اول طبق اطلبه اللي قلتيه وابطلب عني وعنك ولا يهمك بس اخاف احبه واتعلق فيه ولارجعت السعوديه اشتهييييييييييه ....
ان شااء الله احاول اطلب الطريقه منهم واشوف اذا اعطونيها ...

مشكوره يالغاليه ..
OAKWOOD
OAKWOOD
مشكورة يا سمورة الأمورة على ردك و الطبق عليك بالعافية بس أمانة إذا ذقتيه و عجبك ردي لي خبر و أوصفي لي طعمه عشان أحس إني قاعدة آكله مثلك آه ه ه ه ه ه ه ه ه و الله إنك شهيتيني إياه.

و سلامتك.