نينا رشي

نينا رشي @nyna_rshy

عضوة نشيطة

لصاحبات المشاغل والمتخصصات ...اقلطواااا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

هلا والله حبيباتي السنعات شلونكم انشالله تمام
انا ابي منكم خدمه صغييييييره ولا ودي اثقل عليكم:26:
انا ناويه افتح مشغل" انشالللللله" بس المشكله ماعندي خلفيه عن المشاغل بس اللي امحمسني اني هاويه الشغله يعني اسوي ميك آب من احسن مايكون واصمم بدلات سهره وجلابيات وبدل مناسبات اعياد وخطوبات ااااااااخ بس موبشكل عملي يعني لخواتي وصديقاتي
الزززززبده
ماعندي خبره وخايفه من الفشل والاحباط فاللي ابيه منكم ولا عليكم امر انكم اتحمسوني ولاتبخلون علي بتوجيهاتكم من خلال خبرتكم بهالمجال وصدقوني انا بأمس الحاجه لرايكم
1- حاليا لقيت مشغل قديم شوي يعني يبيله صيانه وتغيير مثل الصبغ والبلاط وادوات التجميل بكافه انواعها اللي ماادري وين الله قاطني فيه:icon28:
شرايكم انا ابدا بالصيانه قبل مااشغل المشغل ولا انتظر الين يمشي الشغل تمام واعدله بعدين
2-العاملات من وين اجيبهم هل اقدم على عاملات ولا أأجر واذا قدمت على عاملات شقول للمكتب اقول ابي عاملات كوافير مشتغلات وهل راح القا؟؟
3-كيف اعمل دعايه للمشغل
4-كم رواتب العاملات وكم فترة الدوام
5- من وين اجيب مواد وآلات التجميل
6- الله يعطيكم آلف عافيه اللي طولتوا بالكم وقريتوا موضوعي
واللي تبي ترد علي جعل والديها بالجنه والله ينولها اللي تمناه عاااااجلا غير اجلا ياااااااااارب
والسلام خير الختااااااااااااااااام<<<<<<< ياكثرك
20
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bsbsr
bsbsr
اختي الغاليه لازم تصبغي المحل وتفرشيه بشي بسيط ،والعاملات انا اخذ النص بالنص،والعاملات اذا فيه سعوديات متدربات يكون افضل او حطي اعلان في الاعلانات المبوبة اذا ماتقدري تقدمي بفيزة،والات التجميل تقدرين تاخذينها من نزيه عندهم تخفيضات او من العسلي،واكتبي مميزات المشغل في ورقة والعروض وصوريها ووزعيها على المدارس او الكليات وبالتوفيق............
نينا رشي
نينا رشي
مشششكوره حبيبتي bsbsr
والله يوفقك ياااااااااااااااارب
نينا رشي
نينا رشي
وينكم ياصاحبات المشاغل ؟؟؟؟؟؟؟
!@ام حسام@!
!@ام حسام@!
موضوع الاخت كريستالة شامل وتجدي فيه كل تساؤلاتك سوي بحث وبتلقينه وحطي اسئلتك فيه يالغالية وشكرا
هايـــــــدي
هايـــــــدي
بالنسبه لتجهيز الصالون عندك نزيه فيه كل اللي تبينه

وبالتوفيق ياقمر