ارجوكم انكم ترسوني على بر ____ اختاروا معي مستقبلي اللي الله قد حسمه ______

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم حبيباتي واخواتي وصديقاتي في منتدااااااي الغالي
ارجوا عدم نقل موضوعي الى ساعدوني لعدم وجود ردود كثيره

اليوم جيتكم وكلي امل انكم بعد الله ترسوني غلى بر لأني مالقيت احد اشكيله وافضفض له الا انتم وابي منكم المشوره والرئي السديد وابي تحطين نفسك مكاني ايش كنتي بتسوين.... وابي تاخذين بعين الأعتبار ان الفكره اللي بتطرحينها قد اتبعها واطبقها لذلك ارجوا ان تكون نابعه من قلبك اسفه اطلت عليكم
ابتدي موضوعي وهو ان زوجي سبق وقلتلكم انه تقعد لظروف اجبرتنا على اقناعه بتقاعد وكنا قبل التقاعد بنينا بويت صغير جدا في قريتنا عشان اذا جينا يكون لنا مكان وشرينا ارض في المدينه اللي احنا ساكنين فيها قبل التقعد ولحد ذلحين احنا ساكنين فيها
فقررنا بعد التقاعد ..اننا نبيع الأرض مع الحقوق والمبلغ اللي كنا جامعينه ونشتري بيت قديم ونرممه او نبني بيت في القريه حقتنا لأن عندنا ارض فيها ومانقدرنبيعها لأن مايصلح ندخل واحد غريب قريتنا
دورنا بيت مالقينا الا بيوت مترديه جدن لاتسكن لان المبلغ اللي معنا مايجيب الا زي كذا
فكرنا وفكرنا وقررنا اننا نبني بيت في الأرض اللي في المدينه في حي راقي وجميل وكانت حساباتنا خطا جدا جدا لأننا قدرنا نبني البيت عظم دور اكثر من رائع من تصميمي ولاكن المشكله اننا لا نستطيع ابدا ان نشطبه نهائيا نهائيا فلازم ننتظر الصندوق العقاري ونتم عارفين كيف السرا فيه ياخذ 15 سنه وزود لاتقولون انهم صارو يصرفون بسرعه هم هم نفس السرا حقهم
حاولنا ناخذ اقساااط بس مانقدر لأن مرتبنا قليل 5000 وتعرفوالأيام هذي كل شي غالي وماعد قدرنا ندفع الأجار
كثرت الأفكار والخطط ووصلنا لحلين وقال زوجي لازم اختار واحد منهم فقلت اشاوركم
وهو _______
الأول
انا ننتقل للقريه ونعيش فيها في البيت الصغير ونترك بيتنا عظم لأكثر من 15 سنه واحنا ترا مو صغار في الثلاثينات ونتحمل صغر البيت وقربه من اهله
-------------------
والحل الثاني
هو اننا نبيع بيتنا العظم بيجيب خمس مائة الف
ونعمر في الأرض اللي في القريه وبكيذا نقدر في خلال سنه ونص اننا نبني ونشطب ونسكن لاكن انسى من المدينه
----------------
وبكيذا سردت ليكم كل معاناتي واملي في الله ثم فيكم انك تختاروا لي الحل اللي تشوفون انه انسب
والله ادري اني غثيتكم بمشاكلي لاكن ماللي الا انتم بعد الله
انتظركم ع نار
الى اللقاء

20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om\retal
om\retal
لو انا راح اختار الحل الثاني لاني ابي اتمتع بحياتي وماراح اضمن اني اعيش ل15 سنه
دودة الغز
دودة الغز
om\retal مشكوره حبيبتي والله يكتب لك الأجر
الحمدلله والشكر
أنا في رأيي

اشوف المدينة والقريه

ايت اللي راح تستانسون فيها اكثر وايت اللي لكم فيها احتياجات اكثر من حيث الخدمات مدارس

اللي تحتاجونه ايت

واذا تبين رأيي ارسلي لي على الخاص المدينة اللي فيها البيت
والقريه واقولك لاني مدري كيف قريتكم ينعاش فيها وعادي كل شيء فيها ولا لا يعني مقدر احكم

مثلا لو كانت المدينه اللي فيها البيت مكة او المدينة ابقولك ابدددددددددددددد لاتفرطون فيها مهما كانت الظروف

اما اذا هي مدينه ثانيه ومالكم فيها احد مثلا اهلك واهله

اقول وش الفرق بينها وبين القريه اذا القريه متوفر فيها كل شيء

بيعوا العظم وابنوا في القريه

لي رجعه بعد ماتتضح لي بعض الامور اللي ذكرت
وانا حاطه نفسي مكانك
الرشيقة 1978
الرشيقة 1978
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شئ انتم ترتاحوا في القرية يعني تبغى تقضوا فيها عمركم كله اذا كان عادي ما تفرق اختاري الثاني

اما اذا كانت المدينة افضل لكم وانا شايفتها افضل من نواحي كثيرة المدارس الجامعات فرص العمل لاولادكم حضارة تطور

فاختاري الاختيار الاول واصبروا حتى يجي القرض والقرض ما يجلس 15 سنة ح يعطوه لكم بدري ان شاء الله

وخلي البيت اللي في القرية للطلعات والتمشية

والله يتمم لكم على خير
دُرّة
دُرّة
انا من رأيي لاتستعجلون وتبيعون العظم

اسكنو مؤقتا بالقرية في بيتكم الصغير سنة سنتين ويمكن ان شاء الله تتحسن ظروفكم وتكملون تشطيب

إذا مررره مرررره مافيه تقدم وقتها بيعو العظم وابنو بيت بالقرية

الله يفتح عليكم ويرزقكم يارب