الحمدلله .ابشركم ولدت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله
ابشركم الحمدلله ولدت يوم 28 رمضان
وجبت بنوته
اذا ودكم تعرفون التفاصيل عطوني خبر😊
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fhh30
fhh30
مبارك ماجبتي تتربى بعزكم والحمدلله على سلامتك
بحرالعنى
بحرالعنى
ماشالله الحمدلله ع سلامتك ومبروك البنوته تتربى بعزكم يارب
queen2020
queen2020
الحمد لله على سلامتك ومبروك ماجبتي
اعطينا قصتك ياعسل
ام حمودي ولولي
ام حمودي ولولي
ياطويلات العمر .انا كان عندي موعد مراجعه يوم 28رمضان .وحسيت بالم خفيف يوم 27 ورحت للدكتورة وقالت لي الرحم مفتوح 4سم بس عنق الرحم سميك .ورحت مشيت وشربت قرفه وزنجبيل .والساعه 9وربع الصبح رحت لمستشفى دله وكان زحمه مره .وطلعت منهم ورحت للبريطاني ودخلت عند الدكتورة الرائعه ناديا حامضه .وسوت فحص داخلي وقالت الرحم قريب من 5سم .على طول غرفه الولاده .دخلت الساعه 3العصر وطلق بارد وتعب لحد الساعه 8.وجت الدكتورة الحمدلله .وبتساهيل رب العالمين ولدت الساعه 9ونص .وجبت بنوته .واي استفسار انا حاضره
عذبة البسمة
عذبة البسمة
ياطويلات العمر .انا كان عندي موعد مراجعه يوم 28رمضان .وحسيت بالم خفيف يوم 27 ورحت للدكتورة وقالت لي الرحم مفتوح 4سم بس عنق الرحم سميك .ورحت مشيت وشربت قرفه وزنجبيل .والساعه 9وربع الصبح رحت لمستشفى دله وكان زحمه مره .وطلعت منهم ورحت للبريطاني ودخلت عند الدكتورة الرائعه ناديا حامضه .وسوت فحص داخلي وقالت الرحم قريب من 5سم .على طول غرفه الولاده .دخلت الساعه 3العصر وطلق بارد وتعب لحد الساعه 8.وجت الدكتورة الحمدلله .وبتساهيل رب العالمين ولدت الساعه 9ونص .وجبت بنوته .واي استفسار انا حاضره
ياطويلات العمر .انا كان عندي موعد مراجعه يوم 28رمضان .وحسيت بالم خفيف يوم 27 ورحت للدكتورة وقالت...
ماشاء الله تبارك الرحمن. الف مبروك حبيبي الله يرزقكك برها وصلاحها يارب. 💕