&توتة الملك&
&توتة الملك&
انا حملت بعد زواجي بـ5 شهور والدورة شفتها بعد زواجي بشهر فقط وبعدها اربع شهور وسقطت ولاعرفت اني حامل على بالي انها آلام دورة وجلست لحد مانزل مني قطعه كبيرة من الدم وخفت ورحت للمستشفى وقالت لي اني حامل وسقطت والحين انا ابكي دم على اني مارحت للمستشفى على طول لاني جلست 3 ايام والدم ينزل

والان لي 4 سنوات والى الحين ماحصل حمل
مع العلم اني دورتي غير منتظمة نهائيا يعني كل 4 شهور
الاميره2
الاميره2
الله يقر عينك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل
البدر في التمام
اختي تذكار انصحك تسوي تحليل الغدة الدرقيه
لانها هي اللى تسوي اللخبطه هذي وانا مريت باسوا من كذا
anharah
anharah
اختي تذكار انصحك تسوي تحليل الغدة الدرقيه لانها هي اللى تسوي اللخبطه هذي وانا مريت باسوا من كذا
اختي تذكار انصحك تسوي تحليل الغدة الدرقيه لانها هي اللى تسوي اللخبطه هذي وانا مريت باسوا من كذا
بالنسبة لي يقولوا لي ان عندي تكيس والدورة كانت تقطعني بالستة شهور واحيانا اربع شهور
بس الحمد لله صار لي تقريبا سنة والدورة منتظمة طبعا بعد ما تركت حبوب تنظيم الدورة ولما تأخرت علي شهر واحد بعد انتظامها لمدة سنة على طول رحت المستشفى وطلبت انظمها مرة ثانية بس الحمد لله اخذت الحبوب شهر واحد بس والحين منتظمة وطبعا ابتديت بعدها على طول اخذ الكلوميد وللحين ما حملت وطبعا صار لي متزوجة ثلاث سنين وانا داخلة على الرابعة ولامرة حصل لي حمل الحمد لله رب العالمين على كل حال ونعم بالله بس الأمل بالله كبير واحنا ما في يدنا غير انا ندعيه سبحانه وهو الرازق يرزقنا بالذرية الصالحة ان شاء الله اجمعين
والله يعطيكم الصحة والعافية ويشافينا اجمعين
rojeen
rojeen
بالنسبة لي يقولوا لي ان عندي تكيس والدورة كانت تقطعني بالستة شهور واحيانا اربع شهور بس الحمد لله صار لي تقريبا سنة والدورة منتظمة طبعا بعد ما تركت حبوب تنظيم الدورة ولما تأخرت علي شهر واحد بعد انتظامها لمدة سنة على طول رحت المستشفى وطلبت انظمها مرة ثانية بس الحمد لله اخذت الحبوب شهر واحد بس والحين منتظمة وطبعا ابتديت بعدها على طول اخذ الكلوميد وللحين ما حملت وطبعا صار لي متزوجة ثلاث سنين وانا داخلة على الرابعة ولامرة حصل لي حمل الحمد لله رب العالمين على كل حال ونعم بالله بس الأمل بالله كبير واحنا ما في يدنا غير انا ندعيه سبحانه وهو الرازق يرزقنا بالذرية الصالحة ان شاء الله اجمعين والله يعطيكم الصحة والعافية ويشافينا اجمعين
بالنسبة لي يقولوا لي ان عندي تكيس والدورة كانت تقطعني بالستة شهور واحيانا اربع شهور بس الحمد...
السلام عليكم يااخواتي الاعزاء
بالله عليك لا تيئسوا وهذه تجربتي لتبعث الامل في قلوبكم
انا عندي التكيس من اصعب نوع ودورتي ملخبطة
وبعد 8 سنوات ربنا اعطاني بنوتة وهلا عمرها سنة ربنا يخليلي ياها:)
ربنا يعطيكم عشرة
اطعمني الله ابنتي هذه بعد عمل الحقن المجهري
انصحكم لاتضيعون الوقت واعملوا اطفال انابيب
ربنا يرزق كل وحدة بعشرة اولاد:)