امي ياغلا الدنيا
ام يزن لا تحطين في ذمتك
كيف يعني سمع او شاف منها شي ؟!

يعني الحين كلللللللللل اللي ازواجهم يخونونهم يعني ازواجهم شافوا منهم او سمعوا منهم شي
قلوب جميلة
قلوب جميلة
حبيبتي اسمعيني

كونه مد يده عليكي ولا كفاه هالشي سب وتجريح عشان ايش هذا كله ؟

انتي تقولي مانتي مقصرة معه بشي

وهو يقول عشان عيالي صابر عليكي

ومغازل للبنات وجاعل هالشغلة تسليه له

طيب انا ما ابرر لزوجك لكن حنا عرفنا الله بالعقل وامنا فيه بدون مانشوفه زوجك مو معنا في

الموضوع ممكن انتي لك عيوب منتي شايفتها لكن بنظره هو شايفها

الأرواح جنود مجندة ، ما تعارف منها ائتلف ، وما تناكر منها اختلف يعني ممكن من اول زواجكم ماكانت

الالفة بينكم ولا حتى حسن المعاشرة ممكن انتي مو مقصرة لكن الله ماجعل بينكم المودة الي من المفروض تكون

بين الزوجين الله تعالى يقول ( وجعلنا بينكم مودة ورحمة ) وقال سبحانه وجعلنا بينكم ميثاق غليظا

انتي قوليله هذي ماهي حياة التجريح والضرب مهما كان السبب مو من حقه يمد يده ولا من حقه يسب ويغلط

قال تعالى ( فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان)

ولا ابي جلستي معك بس عشان عيالي لا منت مجبر ولا انا مجبره وكلا الله يرزقه ماوقفت الحياة على شخص

او توقف حياتي على انسان رافضني ولا حتى متقبل وجودي ليه ارضى على نفسي اهانة واهدار لكرامتي

خلاص ماتبغاني بيت اهلي اولى فيني

اذا حسيتي انك مقصرة بشي معه او مهملة موضوع معين بينكم حاولي تعدلي من هالشي مو عيب او غلط يعترف

الواحد بغلطه وهذا بداية لحياة جديدة شوفي سببه ضربه لك او صبره عليكي عشان العيال هذا مشوار عمر

مو يوم ليله اجلسي مع نفسك وشوفي الاشياء الي كانت سبب لفتح باب الشيطان بينكم اذا وصلتي لنتيجة

اجلسي معه وتفاهمي
منال الراجحي
منال الراجحي
أستغفري كثير
و أستخيري
حسسيه ان وراك اهل وسند وانك مو ميته ع العيشه معاه
وان حتى انتي الي كصبرك عليه عيالك
حطيت نفسي بموقفك
وابسط حقوقي اخذ اولادي واعيش مكرمه معززه عند اهلي
ماراح يستفيدوا منه اولادي اذا هو يضربني قدامهم وبيعقدهم
ماراح يستفيدوا اذا علاقتنا مشتته وهو راعي حرام
الله يصلحه ويعوضك يارب