بنت العويضي
بنت العويضي
شوفي ياعسل يمكن انتي ماشاء الله شعرك ناعم والطرحه من النوع الحرير مره وناعمه صارت نفس التجربه مرة على وغيرت الطرحه اخذت منالثقيل واذا جيت الفها على راسي اخلي الطرافها من على حواجبي واخذ البرقع او النقاب واشده لكن مو مره وبعدين لفي الطرحه مثل التغتيره ونزليها على عيونك على اطراف الرموش انا كذا وعي ولدي عمره سنه ودايما اشيله اذا رحت سوق وملاهي وماشاء الله لاتطيح ولاشي لانه دائما حركته كثيره على يدي ويسحب الغطوه تعرفين الغار الله يهديهم والله انك كبرتي في نظري الله وحبيتك الله يسترك دنيا واخره ويرزقك من حيث لاتحتسبين ادعي لي بالوظيفه اني اتعين في نفس مدينتي كلم تذكرتيني
شوفي ياعسل يمكن انتي ماشاء الله شعرك ناعم والطرحه من النوع الحرير مره وناعمه صارت نفس التجربه...
روحي ربي يسترك دنيا واخرة ويجعله بميزان حسناتك ويرزقك ربي الوظيفه اللي تتمنين كل ماسترت جبهتي بدعيلك وبدعي لكل اللي ردت والله مو سهلة يبان من جلدي شي للرجال الله لايجعلنا عرضه للمخاليق يااااااااااااارب
بنت العويضي
بنت العويضي
حطي بداية الطرحه فوق الحواجب بالضبط ثم ابدئي بلف الطرحه والبسي النقاب اوالبرقع بنسبه لي البس الطرحه نفس الطريقه اللي قلتلك ثم البس النقاب والنقاب نفسه فيه غطى من الجبهه الى العينين واتمنى انك فهمتي طريقتي ( والحجاب عباده وليس عاده) والله يهديك ياختي تولان ويفتح على قلبك 000 آآآآآآآآميـــــــــــــــــن
حطي بداية الطرحه فوق الحواجب بالضبط ثم ابدئي بلف الطرحه والبسي النقاب اوالبرقع بنسبه لي البس...
الله يجزاك خييييييييييير ويسترك دنيا وأخرة
بنت العويضي
بنت العويضي
بقولك وانا اروح السوق لازم احط بنسة بالطرحة
بقولك وانا اروح السوق لازم احط بنسة بالطرحة
حياتي إنت والله أحط بنس وماباقي غير احط شباصات عشان السبورة ماتبان لكن مافي فايده
بنت العويضي
بنت العويضي
الله يسترك يأختي دنيا وأخره., ألبسي الغطاء أبو طبقتين والله مريح ولايبان منك شي أن ماأرتحت إلا لما لبسته., موفقه*
الله يسترك يأختي دنيا وأخره., ألبسي الغطاء أبو طبقتين والله مريح ولايبان منك شي أن ماأرتحت إلا...
آميييييييييييين حبيبتي وياك يارب
جزاك الله خير عل نصيحه بإذن الله بجرب الغطوة هذه وغذا سترتني زين صدقيني بتاخذي أجري كل مرة اخرج فيها
بنت العويضي
بنت العويضي
شكلك لازم تغيري الطرحه لانها يمكن هي تزحلق اذا كانت حرير او خفيفه( صارت معي كثير) وتحياتي لك
شكلك لازم تغيري الطرحه لانها يمكن هي تزحلق اذا كانت حرير او خفيفه( صارت معي كثير) وتحياتي لك
حبيبتي صادقه والله طرحتي شيفون خفيفه يمكن عشان كدا إن شاء الله بغيرها ولك دعوة من القلب ياعمري