أم شهووووووووودة
رفع
سعادتي مع حمودي
انا تطلقت بطريقه فيها اهانه وذل وربي وقتها حسيت انه احد يقولي استغفري وبديت استغفر شي قليل وبعدها صرت مدمنه استغفار وصرت احافظ على صلواتي في وقتها وصرت اقوم الليل 3 ركعات وصرت ادعي الله انه يبرد قلبي في الي ذلني ويرزقني والحمدلله 6شهور بالضبط وانا كل يوم اكثر من تقربي من الله حتى صار كل اللي اتمناه
وهو على كل شي قدير
وصار كل الي في البيت يسوي مثل ما انا سويت
بي انتبهي لاحياة مع الياس
اتمنى اكون افدك
دمعه صامته 11
دمعه صامته 11
الله يجزاكم خير يارب ويفرج همي وهمكم يارب
ذكرياتي الخالده
وعليكم السلام أختي
راح أقولك تجاربي وإن شاء الله راح ترتاحين
أنا وحده إنخطبت وتأخر الزواج بعد الخطوبه حوالي خمس سنين
المهم بعد كم سنه من الخطبة صرت أستغفر الله وخصوصا بعد الصلاة أستغفر كثير علشان ما أنسى في الأوقات العادية
المهم بعدها ملكت وبعدها بتسعة أشهر تزوجت وبعدها بتسعة أشهر أنجبت مولودي الاول
ولله الحمد
التجربه الثانية بعد زواجي بكم يوم قررنا نروح نأخذ عمره وكنت قرأت قبل كذا إن الدعاء مستجاب عند رؤية الكعبة
فدعيت أول ماشفت الكعبة إن أحمل خلال ههذا الأسبوع وإن قريبتي تحمل كمان لإنها من تزوجت ما حملت وكان لها سنين
سبحان الله حملي صار بنفس الأسبوع وبعد حوالي أربعة أشهر حملت قريبتي بعد ماشفت فيها منام فسرته على حملها

التجربه الأخيره
رحت كمان الحرم ودعيت إن أخواتي يتزوجون عاجلا وأن يرزقني الله بالحمل
هذي الدعوة كانت في رمضان والحمد لله على اخر رمضان وحده من اخواتي أنخطبت وأنا حللت بعد العيد وطلعت حامل الحمد لله الله يتمم لي عل خير وإن شاء الله الله يرزق أختي الثانيه
المهم انا لما دعيت كنت قد احسنت الضن بالله فأحسني الضن بالله تعالى
دمعه صامته 11
دمعه صامته 11
انا تطلقت بطريقه فيها اهانه وذل وربي وقتها حسيت انه احد يقولي استغفري وبديت استغفر شي قليل وبعدها صرت مدمنه استغفار وصرت احافظ على صلواتي في وقتها وصرت اقوم الليل 3 ركعات وصرت ادعي الله انه يبرد قلبي في الي ذلني ويرزقني والحمدلله 6شهور بالضبط وانا كل يوم اكثر من تقربي من الله حتى صار كل اللي اتمناه وهو على كل شي قدير وصار كل الي في البيت يسوي مثل ما انا سويت بي انتبهي لاحياة مع الياس اتمنى اكون افدك
انا تطلقت بطريقه فيها اهانه وذل وربي وقتها حسيت انه احد يقولي استغفري وبديت استغفر شي قليل وبعدها...
الله يجزاك خير حبيبتي ان شاء الله مانترك الاستغفار والله فرحتيني والله يتمم عليك يارب