.................ســــــــــــ ـاعــــــدونـــــي............

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا بنات حواء انا محتاجه مساعدتكم
وهي اني محتاجه ارقام شغالات ضروووووووووري قبل رمضان بيتنا كبير والوالده تبي اي جنسية بس الحبشيات لالا لا وانا في الرياض ومشكورة مقدما :angry::angry:
:44::44::44::44:

ملاحظة:الرجاء من الادارة اظهار الارقام

وشكررررا
8
634

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت سعودية1
بنت سعودية1
...................وين الردود تزعلوني منكم........................
miss_anoo
miss_anoo
والله ما اعرف بس برفعه لك
اعرف وحده بالساعه مو بالشهر
رولا2007
رولا2007
مو من الرياض بس حبيت ارفع الموضوع
ورق عنب200
ورق عنب200
والله نفس الطلب يااختي اذا ما لقيتي نفسنا خخخخخخخخخ حطو صحون بلاستيك وجيبي هاذي الي بالساعه ليله 27 خليها تنظف
انا كلمتهم لقيتهم علي 3000 ريال والله لو انه راتب موظف حكومي استغلال واضح جدا جدا اجل كلهم 3000 ريال انا من جد متنحه من الصدمه الي الان مااستوعبت ويا ليت لهم رادع الاندونيسيات ينحاشون اغلبهم بها الشهر علشان يشتغلون علي حسابهم وهاذاك اليوم الصباح رايحين لموعد شايفين شغاله منحاشه بعفشها لا حول ولا قوة الا بالله مالك الا الحل الي اعطيتك
بنت سعودية1
بنت سعودية1
والله نفس الطلب يااختي اذا ما لقيتي نفسنا خخخخخخخخخ حطو صحون بلاستيك وجيبي هاذي الي بالساعه ليله 27 خليها تنظف انا كلمتهم لقيتهم علي 3000 ريال والله لو انه راتب موظف حكومي استغلال واضح جدا جدا اجل كلهم 3000 ريال انا من جد متنحه من الصدمه الي الان مااستوعبت ويا ليت لهم رادع الاندونيسيات ينحاشون اغلبهم بها الشهر علشان يشتغلون علي حسابهم وهاذاك اليوم الصباح رايحين لموعد شايفين شغاله منحاشه بعفشها لا حول ولا قوة الا بالله مالك الا الحل الي اعطيتك
والله نفس الطلب يااختي اذا ما لقيتي نفسنا خخخخخخخخخ حطو صحون بلاستيك وجيبي هاذي الي بالساعه ليله...
تسلمون على الرد ياحلوين
والله شكلها اخرتها صحون بلاستيك
الله يسهل
:icon33::icon33: