سراب555

سراب555 @srab555

عضوة جديدة

زوجي سيتركني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

تكفون طلبتكم ندعون لي الله يفرج همي
انا في ضيق لا يعلمه الاالله
زوجي يهينني اكثر الوقت ومع اهاناته اتحمله واقدم الحب له
اعطيه الريق الحلو لكن اشوف العكس
اشعر ان حبه لي قا كثيرا انا انسانه احب المشاعر والحب

من يومين قط علي كلمة ما تنقالووقفته عند حده وهو ما صدق
تهاوش على طول وطلع لزوجته الاولى وسافهني من يومين واليوم قال لي احنا مالنا نصيب في بعض
والفرقا افضل لنا الله يوفقك
انا منهارة منهارة ليش يبيعني بسرعة وعلى اتفه الاسباب تعبت وانا اركض ورا ارضاه هو عمره ما ينزل نفسه ويرضيني فكرت اني اوافق على الطلاق بس انا احبه

تكفون ادعوووووووووا لي انا بحاجة لدعائكم
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

د.العميده
د.العميده
الله يجعلك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ياحي ياقيوم ويكتب لك اللي فيه الخير .... أدري كتبتي مشكلتك تبين حلول بس أتوقع خواتنا المتزوجات بيفيدونك أكثر مني .......
رولا11
رولا11
الله يجعلك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ياحي ياقيوم ويكتب لك اللي فيه الخير .... أدري كتبتي مشكلتك تبين حلول بس أتوقع خواتنا المتزوجات بيفيدونك أكثر مني .......
الله يجعلك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ياحي ياقيوم ويكتب لك اللي فيه الخير .... أدري كتبتي...
لاتستسلمين خلي ابووك او اخواانك يتدخلون قبل فوااات الآواان

الله يسخره لك واجعلك قرة عينه وسعة صدرة ويجمع مابينكما على خير
جنى26
جنى26
الله يحنن قلبه عليك.............
فلونه الجميله
انتي زوجه ثانيه وشكله يبي يطفشك عشان انتي تطلبين ال\طلاق وانتي قلتي على طول راح لزوجته الاولى للاسف هذا دايم نتيجه الزواج الي يتزوج على زوجته وماعنده سبب مقنع وبعدين يندم انه تزوج والضحيه من الزوجه الثانيه طبعا وانتي للاسف ضحيه وهذي نصيحه حق كل وحده تبي تصير زوجه ثانيه سئلي اولا عن سبب زواج الزوج على زوجته وبعدين وافقي والله يوفقك
alryan_g
alryan_g
انتي زوجه ثانيه وشكله يبي يطفشك عشان انتي تطلبين ال\طلاق وانتي قلتي على طول راح لزوجته الاولى للاسف هذا دايم نتيجه الزواج الي يتزوج على زوجته وماعنده سبب مقنع وبعدين يندم انه تزوج والضحيه من الزوجه الثانيه طبعا وانتي للاسف ضحيه وهذي نصيحه حق كل وحده تبي تصير زوجه ثانيه سئلي اولا عن سبب زواج الزوج على زوجته وبعدين وافقي والله يوفقك
انتي زوجه ثانيه وشكله يبي يطفشك عشان انتي تطلبين ال\طلاق وانتي قلتي على طول راح لزوجته الاولى...
نفس اللي خطر في بالي انا متفقة مع فلونة

غريبة لانه الرجال مايقول جملة مالنا نصيب في بعض حتى لو مطلع عين زوجته ومبهدلها وغالبا الحرمة هي اللي تقول له

هو الظاهر بدأ يشعر بعدم الاستقرار مع بيتين ويبغى يخليه بيت واحد