رحنا نقضي اخرتها نراقب...شوفو قلة الادب

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس قلنا انا وزوجي نروح نقضي للبيت قبل زحمة الرواتب:angry:

الي حصل دخلنا السوبر ماركت واخذنا العربيه وبدانا ندور

الي تجي وحده بكل وقاحة تدخل من جنب زوجي وتاخذ من الرفوف :22:عاد كانها مرررره مستعجله العربيه الي معاها نصها مليانه والغريب كل شي من واحد تقريبا مجمعه عينات من السوبر ماركت شويا تروح لاخر السيب الا في رجال:arb: واقف مع زوجته سوت نفس الحركه بشكل مررره ملفت لدرجة اني قلت لزوجي ذي مو طبيعيه
ريحة العطر مغطيه المنطقه والعبايه فستان سهره اليد المناكير والاكسسوارات اليد تلق

نرجع لموضوعنا

قال زوجي تعالي نتابعها من بعيد:02: تتبعناها والله ما احب هذا الاسلوب بس بشوف اش وراء ذي البنت
تتبعناها من بعيد تعالو شوفو الحركات الله المستعان تمشي عادي بين الممرات اذا شافت رجال وزوجته جات بالعاني من ناحية الرجال واخذت من الرف كانها تقول شوفني والله ما تقرب للرجال الي لحالهم جلسنا لحد ما نادوا للخروج لصلاة المغرب وانا وزوجي ما اخذنا شي:(
شويا بداء المحل يفضى جات عند ممر فاضي وحطة العربيه فيه واخذت في يدها بسكوت وجات عند المحاسب وحاسبة وخرجت وانا وزوجي كذا:32:

جينا عند العربيه نشوف اش فيها تخيلو من كل شي واحد واحد مو مقاضي لعب

رحنا المسجد صلينا ورجعنا للسوبر ماركت عشان نقضي لانا ما اخذنا في العصر شي
اخذنا نص الوقت الي شوي واتفاجاء بها راجعه جنب زوجي بنفس الحركه ومعاها عربيه وفيها نص الاغراض الي قبل عربيه جديده طبعا الله يكون بعون العمال الي بيرجعون البضاعه لمكانها لا حول ولا قوة الا بالله ذي وين اهلها عنها وش هدفها من الي تسويه هل معتقده ان الرجال بيترك زوجته ويروح يلحقها ما ادري اش هدفها ؟؟؟؟

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا
319
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم قراعيط
أم قراعيط
فضاوة
ام الشيوخ 5
ام الشيوخ 5
لاحول والاقوة الابا لله
**توته**
**توته**
قلة ادب

موقف يرفع الضغط
نسيم الصحراء
نسيم الصحراء
ههههههههههههه والله انها مريضه جالسه متخيله شكلها ههههههههههههه
حلاوه العيد
حلاوه العيد
لاحول ولاقوة الا بالله ياكرهييييييييييييييييييييييييييييييي لها اشكال :024::024::024:

احسها وحده فاضية تبي تتسلى بقلة الادب

الله يكفنا شر الاشكال هذي