jana1423
jana1423
نفس الطلب
بس دائما اخاااف من نوع الخامه....

الخونداة

جزاك ربي خير...
أنت تطلبين منهم او تروحين لهم؟؟
وش رأيك في خامة القطع والمقاس...
يعني لو ابي لعمر 6 سنوات اطلب نفس العمر؟؟؟
معليش على الازعاااج...
ـــــــــــــــــ
واعتذر لصاحبة الموضوع على المداخله....
بس ودي ارتاح من روحة الاسواق واشتري من النت...
الخونداة
الخونداة
هلا حبيبتي انا ساكنه في امريكا فاشتري منهم وبصراحه المحل يخليك تشترين بالهبل لانه رخيص مره وسهل مرره انك تطقمين بس اتوقع لو بطلب ما تسوى علي الشحن وزي كذا الا اذا كنت بطلب كميه كبيره انا واخواتي يمكن !

بالنسبه للخامات ما فيها فكره بصراحه يعني عاديه بس الافكار حلوة والالوان والتطيقمات تخليك تقشين منه

بالنسبه للمقاسات بصراحه يطلع مضبوط عمر بنتي سنه وشهرين واخذ لها من 12- 18 ويطلع مضبوط

اما عمر ولدك فيه بعض المواقع يكون عندهم جدول فيه العمر وجنبه الطول والعرض يعني ينفع تقوسين ولدك عشان تتاكدين اذا هذا المقاس المناسب ولا لا

اتمنى اني افدتك
jana1423
jana1423
تشكرااااات لك
على ردك الحلو
والله يوفق الجميع
Al-Farasha
Al-Farasha
طلبت كم مره من النت القى الصوره تجنن و لي وصلني القاه تمرض الخامات تارف
فوصلت لحل انه ديرتنا متروسه ملابس
عيون البرد
عيون البرد
هههههههههههه فعلا الاسواق في كل مكان .. بس صراحة نااادر ما تلاقين محل فيه كل الي تبغينه من بدلة وكاب ونظارة وحركات ..

الحين بعد ودي بالتيشيرت الي اطقم معه ايشارب ولا لقيت :(

وبصراحة يا بنات الملابس مو زي بعض .. تفرق فيه اولاد يجونك يفتحون النفس يعني بدلة و ايشارب ونظارة وصندل والشعر مرتب ويحته عطر وفيه ناس بس يلبسون عيالهم البدلة وانتهينا

انا من لنوع الي يهمني الترتيب ومو اي شي يعجبني في النت اشوف الطقوم حلوة ومرتبة قبعة وحركات وعندنا في اسواقنا اللهم لك الحمد ولا جيت بتطقمين كل شي اغلى من الثاني من برا ارررخص .. من كارترز لقيت بدلة كاملة بكمالياتها ما تجي بـ 150 ريال ..