اصرار انثى

اصرار انثى @asrar_anth

محررة برونزية

الله يوفق من ترد ويرزقها بما تريد يارب

تأخر الحمل

انا فتاه تزوجت من عامين وسبعه اشهر ولم ارزق بطفل ذهبت انا وزوجي واجرينا

جميع الفحصوات والدكتور اخبر زوجي انه لايوجد مايمنع الحمل ولانا لايوجد مايمنع الحمل

انا باقي الاشعه الملونه والاشعه الزيتيه وبكذا اكون خلصت فحصواتي

الاسئله:

1-هل المراه اللتي تكون دورتها منتظمه قد يكون عندها انسداد انابيب مع العلم اني اجريت سونار واشعه صوتيه في مستشفى اخر ولم تخبرني الدكتوره عن وجود انسداد هل بالاشعه الصوتيه وبالسونار يظهر الانسداد؟؟

2- هل عمليه طفل الانابيب تجرى لمن في حالتي انا وزوجي؟؟

3-كم نسبه نجاح طفل الانابيب؟

الله يوفق ويسعد من مرت بحالتي او سمعت احد انها تجاوبني

والله العظيم اني بحاجه للاجابه

الله يوفق يارب من تجاوب ويحقق لها كل ماتتمنى يارب ويجمعني بها وبالمسلمين والمسلمات في الفردوس الاعلى
17
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام طلال واسيل
ام طلال واسيل
والله لااعلم بس حبيت ادعيلك
الله يرزقك ويرزقنا بلحمل السيم المعافى واذا ماكان فيكم شي انتي وزوجك فعليكم بلقراه وكثرة الاستغفار في جميع الاحوال
دلو عة زوجها
دلو عة زوجها
والله لااعلم بس حبيت ادعيلك الله يرزقك ويرزقنا بلحمل السيم المعافى واذا ماكان فيكم شي انتي وزوجك فعليكم بلقراه وكثرة الاستغفار في جميع الاحوال
والله لااعلم بس حبيت ادعيلك الله يرزقك ويرزقنا بلحمل السيم المعافى واذا ماكان فيكم شي انتي...
اصرار انثى
اصرار انثى
الله يوفقكم يارب

تكفيني الدعوات هاذي

جزاكم الله خير
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
اشعة الصبغه او الاشعه الملونه مايغني عنها اي فحص ثاني لا سونار ولاغيره

وهي تشخيص وعلاج بنفس الوقت

عملية الانابيب ممكن تصير لحالتك وحالة زوجك لان احد اسباب اللجوء لها عدم الحمل الغير محدد السبب

وعن النسبه والله ماادري بالضبط

بالتوفيق ياعسل
#عاشقةالاسحار#
اختي اكمل مثل ماقالت الاخت ان الاشعه الملونه تشخيص وعلاج واطمنك كثير سووها وماجتهم الدوره وحملو 00اما حالتك اقري على نفسك انت وزوجك واكثري من الاستغفار والصدقه والله ان الدعاء بيقين يفعل الاعاجيب00ولاتفكري اطمئني مادام ماعندك مشكله وقفي عن التفكير وسياتي الحمل باذن الله00اسال الله ان يرزقني ويرزقك وجميع المحرومين الذريه الصالحه عاجلا غير اجل00هو على كل شئ قدير وبالاجابة جدير00