سئمت من الحياة معه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

لقد دخلت هذا المنتدى واعجبني فقررت ان اطرح مشكلتي لديكم لعلي احصل على المساعده

انا متزوجه من 5 شهور ففي بداية حياتي الزوجيه لا حظه ان زوجي يشاهد مقاطع وافلام اباحيه فلم اعرف ما ذا افعل فصبرت ثم اتى اليوم الذي اخبره فأعتذر لي و وعدني الا يعيدها لكنه اعادها بعد فتره وجيزه فتكلمت معه في هذا الموضوع فقرر ان لا يعيدها لكنه فعل بل انه يتوقى لمغادرتي المنزل كي لا ارى ما ذا يشاهد فقد تكررت فعلته كثيراً ففي الاسبوع الماضي وتحديداً يوم الخميس انشغلت قليلاً وعندما اتيت اليه رأيته يشاهدها لكنه لم يرني فلم انطق بحرف واحد وفي يوم الجمعه سألته ماذا فعلت البارحه فغضب مني وتركني بالبيت وخرج ئم ارسلت له هذه الرساله :
ماشاء الله كل هذا علشان هالسؤال ياكلمه ردي مكانك. بس تدري كنت حاسه ان كذا بيكون تصرفك وهذا يأكد لي الي في بالي انا اصلن كنت متأكده بس اجس النبض. انا فقدت الامل اذا مانويت تتغير ماراح تتغير ( ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ). على العموم مشكور وماقصرت ويجي منك اكثر.
بعدها ارسل لي شكراً على الصراحه. انا استاهل الي يجي لي.
ومن ذاك اليوم الى يومي هذا لم اكلمه و لم ارى وجهه وهو لم يفكر حتى ان يعتذر مني بل العكس اراه يشاهد مايريد ولا يحترمني حتى. انا افكر في الطلاق منذ فتره اعرف بأن هذا ليس الحل لكن لم اعد استطيع الصبر اكثر. انا حائره لا اعرف ما ذا افعل ياليت تساعدوني في مشكلتي.اكون شاكره وممتنه لكم .
اسفه على الاطاله
تحياتي لكم
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رومانسية اولى
الله يعينك والله كترت هالمشاكل وصار هالشي شي عادي عند اكتر الرجال الله يصبرك حاولي تسايريه وما تعاندي وتنصحي بطريقة حلوة وتشغليلوا وقتوا يمكن ينسا الموضوع ويبطل يشوف هيك شي اهم شي انك انتي تشغلي فيكي عمليلوا شي جديد غيري بشكلك حاولي دايما تجدبي الك وتحسسي انك بحاجة الوا وان هو مقصر تجاهك وان مشتاقة الوا وبدك ياه معك دايما بركي بيتحسن وبخفف هالشي واهم شي الدعاء وان شاء الله بيفرجا عليكي
مـــوهـــومـــه*
شوفي عزيزتي الطلاق مهو حل الا اذا كنت لاتزالين بدون اطفال وما بينكم عشره
لكن انا اقولك غيري الاسطوااانه
ضرر الافلام الاباحيه وقلة الادب مو فقط غضب الله تعالى
قولي له ضررها نزع البركه من البيت وانا عايشه معك في البيت
قولي له ضررها على البصر مو بس سالفة زنا النظر وهذي عظيمة بلاشك لا بالفعل اثبتت الدراسات ضعف بصر اللي يناظرونها مقارنة بغيرهم
قولي له يجيك تبلد وتصير كانك شايب وضعف وانا المتضرره لانه ماراح يغريك الحلال او زوجتك بتصير والدماااغ ومهو بكيفه راح يتعود على الفناتنازيااا والخرابيط وبعدها المقويات حتى ما تنفعك
قولي له ترضى انا اتابع افلام اباحيه تثيرني لانهم في الغرب ماخلوا للرجال والمراه الا لعبوا في نفسياتهم وعقولهم وتركوهم مسخ عادي لو اثار وارتاح من غيرك
قولي له لو زدت لزاد السقا
وكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
حاولي معه بالهدوء والرقه والتذكير ولا تنفرينه
قدرتي وتقبلت نفسيتك الحمد الله ومع الدعاء ربك بحول الله يهديه
ماقدرتي ومرضتي وانهارت نفسيتك هنا انتي ابخس
فرج الله همك وازاح كربك ورزقك من حيث لا تحتسبين
وحمانا الله واياكم من شياطين الانس والجن
دمتم بود
حرم الظابط
حرم الظابط
لاحول ولا قوه ال بالله
انتي غلطانه لما صارحتيه على طول
المفروض تجيبين له قصص من بعيد يعني فلانه زوجهايشوف منكرات وربي عاقبه باهل بيته يعني تخوفينه
لان طبع الرجال مستحيل تعترف باغلطهم
الله يهديه لك
للصمت حكم
للصمت حكم
الله يعينك صراحه باين إنه مدمن عليهم علشان كذا ماقدر يتركهم
إستخيري وشوفي إللي يريحك وسويه
قبل لايجونك عيال وتدورطين أكثر
رمز المودة
رمز المودة
الله يعينك بس تحملي صدقيني راح يمل منه
بسسسسسسسسسسسسسس الطلاق مو حل