ساعدوني.. دبه ومااستحمل الرجيم

علاج السمنة والنحافة

سلام ياااااابنات..

ابغاكم تساعدوني في مشكلتي..اللله ينحفكم وينحفني معكم

انا طولي 152 ووزني 71 كيلوووو... اكثر تجمع الدهون عندي في الزنود والافخاااذ

ابي انحف واوصل الين 66 او 67 كيلو يعني مو كثير 5 كيلو ابي انقص والمشكله اني مو متعوده على الرجيم وكل ماسويته يوم اتركه اليوم الثاني..
ابي شيء يساعدني على سد الشهيه طبيعي او حبوووب؟؟؟
انا اوقات اقلل في الاكل بس حسيت ان وزني يثبث ماينزل عشان كذا ماابي اقلل في الاكل ابي رجيم

سمعت عن قاطع الشهيه لزين الاتاث ولقيت وحده تبيعه في الرياااض بسعر رخيص لانها هي بنفسها تجيبه من لبنان بس ماادري محتاره بين قاطع الشهييه لزين او ردكتيل؟؟؟ انتم ايش تنصحوووني
طيب ايش نصايحكم لي على الرجيم كيف ابدا؟؟ انا ابغى انزل 5 كيلو في شهرين لان عندي مناسبه في شهر3
وكمان شفت رجيمااات كثيره مااعرف ايش اللي يناسبني؟؟ ومااعرف ايش احسن شيء؟؟ انتم ايش تقووولو

بالله قووولو لي ايش شيء؟؟؟ كل سبت ابدا وكل احد اوقف الرجيم؟؟؟
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إينانا
إينانا
المشكلة البعض يفهم السمنة على إنها تأثر عالشكل الخارجي وبس
والاغلب يهتم بهذه الشغلة بس ع باله ينحف ويلبس ..
حبيبتي وزنك محتاجة عشرين كيلو نزول حتى تدخلي مرحلة الوزن الطبيعي
السمنة مرض قبل ماهي مشكلة جمالية عظامك قلبك أعضاءك دماغك هذه كلها تتدمر مع الوزن الزايد
وماننسى تصلب الشرايين والسكر وكل هالبلاوي السودة والموت المبكر ..
انتي ابقي على نفس اكلك العادي لكن كنسلي العشا بشكل نهائي
وامشي كل يوم نص ساعة رح تنحفي بإذن الله
ارجوانه الماسيه
انا اعطيك وووصفه طبعا >>مو سحر بس وعد تتبعيها ةلاتقولي اسوعين 3شهووووووور وانا بتااااابعك اذا انتي قد الـ3شهووور وقد انتي اكتب الوصفه
تأمرين امر
ملاك الشمري
ملاك الشمري
المشكلة البعض يفهم السمنة على إنها تأثر عالشكل الخارجي وبس والاغلب يهتم بهذه الشغلة بس ع باله ينحف ويلبس .. حبيبتي وزنك محتاجة عشرين كيلو نزول حتى تدخلي مرحلة الوزن الطبيعي السمنة مرض قبل ماهي مشكلة جمالية عظامك قلبك أعضاءك دماغك هذه كلها تتدمر مع الوزن الزايد وماننسى تصلب الشرايين والسكر وكل هالبلاوي السودة والموت المبكر .. انتي ابقي على نفس اكلك العادي لكن كنسلي العشا بشكل نهائي وامشي كل يوم نص ساعة رح تنحفي بإذن الله
المشكلة البعض يفهم السمنة على إنها تأثر عالشكل الخارجي وبس والاغلب يهتم بهذه الشغلة بس ع باله...
تسلمي على نصيحتك بس انتي سودتي الدنيا بوجهي اكثر ماهي سوده انا قلت 5 كيلووو في شهرين مبدائيا والبااااقي بيجي من التعوووود
ملاك الشمري
ملاك الشمري
انا اعطيك وووصفه طبعا >>مو سحر بس وعد تتبعيها ةلاتقولي اسوعين 3شهووووووور وانا بتااااابعك اذا انتي قد الـ3شهووور وقد انتي اكتب الوصفه تأمرين امر
انا اعطيك وووصفه طبعا >>مو سحر بس وعد تتبعيها ةلاتقولي اسوعين 3شهووووووور وانا بتااااابعك...
طيب ياااقلبووووووو اعطيني الوصفه مبدئيااااا وانا باقولك بعدهاااا استمر او لا؟؟ وساعديني الله يفرج همك

وعلى فكره مو مبين علي اني كثير دبه يمكن لان الدهووون مجتمعه عندي في مكانين اكثر شيء وزوجي هو اللي محطمني يقولي لاتسوي رجيم انتي نحيفه.. بس انا ابي انحف
نبوضه88
نبوضه88
ان شاءالله تنحفين,..