إينانا
إينانا
تسلمي على نصيحتك بس انتي سودتي الدنيا بوجهي اكثر ماهي سوده انا قلت 5 كيلووو في شهرين مبدائيا والبااااقي بيجي من التعوووود
تسلمي على نصيحتك بس انتي سودتي الدنيا بوجهي اكثر ماهي سوده انا قلت 5 كيلووو في شهرين مبدائيا...
آسفة حبيبتي سامحيني لكن كتبت هالكلام أعتبرك أختي ومثل ماأنصح نفسي أنصح أختي
راح بالي إنك ناوية بس للـ 66 لأن كتبتي ناوية أنحف إلين الـ 66 حقك علي ..
فيه عندي وصفة سهلة لسد الشهية لكنها ماتسدها بشكل كامل لا بشكل بسيط
وهي مي دافي عالريق ومعصور فيها نص ليمونة طبعا دون سكر ولا شي

بالنسبة للخمسة كيلو تقدري تنزليها بأقل من شهر لو حذفتي العشا ومشيتي ساعة كل يوم

:26:
ارجوانه الماسيه
طيب
1\شرب ماء ساخن + ليمون الصبح=كل يوم ع الريق
تنبيه
لازم يكون صاخن واشربيه بتدريج شوي شوي زي الشاي
طبعا اقعدي ساعه لاتاكلي شي.
2\اكلي توست مع جبن قليل الدسم حبه وحده مع>شاي قليل سكر او عصير (اي نوع)>
3\بعدين اذا حسيتي بجوع اكلي تفاحه او اي نوع فاكهه.
4\الغداء اكلي الي تبين لكن >>بتخفيف بسيط يعني مولازم تشبعي مره واكلي سلطه كثــير.
5\طبعا قبل الغداء
اشربي ماء
بس بعد الغداء وعلى الغداء انسي تشربين

%انسي الحلويات+الاسكريمات+اي شي مالح بزياده+الغازيات

اكلي شيبس بس مو كثره يعني
اكثري شرب عصير اناناس وكيوي..
اكثري اكل الفواكه والخضار.
البطاطس لاتقليها قطعيها بقشرها بعدتنظيفها
وحطي عليها شويه ملح وبندوره وشويه بهارات وحطيها بالفرن بدون ماء تقريبا ساعه خليه لك عشاء..

اكثري شرب الماء
اتنفسي زين
امشي او العبي جيم

بعد الساعه 6 لاتاكلي شي..
واشربي شاي اخضر او نجبيل راح تنبسطي بجسمك

وان شاءالله عجبك

قوليلي؟؟؟
ملاك الشمري
ملاك الشمري
آسفة حبيبتي سامحيني لكن كتبت هالكلام أعتبرك أختي ومثل ماأنصح نفسي أنصح أختي راح بالي إنك ناوية بس للـ 66 لأن كتبتي ناوية أنحف إلين الـ 66 حقك علي .. فيه عندي وصفة سهلة لسد الشهية لكنها ماتسدها بشكل كامل لا بشكل بسيط وهي مي دافي عالريق ومعصور فيها نص ليمونة طبعا دون سكر ولا شي بالنسبة للخمسة كيلو تقدري تنزليها بأقل من شهر لو حذفتي العشا ومشيتي ساعة كل يوم :26:
آسفة حبيبتي سامحيني لكن كتبت هالكلام أعتبرك أختي ومثل ماأنصح نفسي أنصح أختي راح بالي إنك ناوية بس...
تسلمي اختي غلى نصيحتك مره ثانيه وشكرا لك على ذوووقك في التعااامل

ان شاء اللله باجرب اللي قلتيه وعلى طاري العشاء مشكلتي اني امسك الرجيم الين الساعه 11 ليلا وبعدين ابدا اجوووع ومااقااوم وافكه وابدا اكل كل شيء لاني ماانام الا الساعه 3 فجرا.. فاضيه واتسلى باالاكل
ملاك الشمري
ملاك الشمري
طيب 1\شرب ماء ساخن + ليمون الصبح=كل يوم ع الريق تنبيه لازم يكون صاخن واشربيه بتدريج شوي شوي زي الشاي طبعا اقعدي ساعه لاتاكلي شي. 2\اكلي توست مع جبن قليل الدسم حبه وحده مع>شاي قليل سكر او عصير (اي نوع)> 3\بعدين اذا حسيتي بجوع اكلي تفاحه او اي نوع فاكهه. 4\الغداء اكلي الي تبين لكن >>بتخفيف بسيط يعني مولازم تشبعي مره واكلي سلطه كثــير. 5\طبعا قبل الغداء اشربي ماء بس بعد الغداء وعلى الغداء انسي تشربين %انسي الحلويات+الاسكريمات+اي شي مالح بزياده+الغازيات اكلي شيبس بس مو كثره يعني اكثري شرب عصير اناناس وكيوي.. اكثري اكل الفواكه والخضار. البطاطس لاتقليها قطعيها بقشرها بعدتنظيفها وحطي عليها شويه ملح وبندوره وشويه بهارات وحطيها بالفرن بدون ماء تقريبا ساعه خليه لك عشاء.. اكثري شرب الماء اتنفسي زين امشي او العبي جيم بعد الساعه 6 لاتاكلي شي.. واشربي شاي اخضر او نجبيل راح تنبسطي بجسمك وان شاءالله عجبك قوليلي؟؟؟
طيب 1\شرب ماء ساخن + ليمون الصبح=كل يوم ع الريق تنبيه لازم يكون صاخن واشربيه بتدريج شوي شوي زي...
صراحه حلووووو

على فكره انا مااحب الايسكريمات ولا الشيبس ولا ادور على الحلى
واشرب زنجبيل وقرفه وقشر قهوه باستمرار واوقات اشرب شاهي الضيااافه
بس عيبي اني ماافطر... اتغذى الظهر وارجع اتغذى مره ثانيه المغرب وبعد العشا ارجع اتعشى شيء خفيف والساعه 11 في الليل ارجع اتعشى مره ثانيه عشاء مره خفيف مثل سندوتشات بيض واوقاات ثقيل مثل 2 همبورجر مقلي ونجت مقلي وبطاطس وبيبسي غير الكتشب والمايونيز

احس اكثر اللي ممتني الاكل بعد الساعه 11 ليلا..

وشكرا لك على النظاام باجربه والله يساعدني
ارجوانه الماسيه
صراحه حلووووو على فكره انا مااحب الايسكريمات ولا الشيبس ولا ادور على الحلى واشرب زنجبيل وقرفه وقشر قهوه باستمرار واوقات اشرب شاهي الضيااافه بس عيبي اني ماافطر... اتغذى الظهر وارجع اتغذى مره ثانيه المغرب وبعد العشا ارجع اتعشى شيء خفيف والساعه 11 في الليل ارجع اتعشى مره ثانيه عشاء مره خفيف مثل سندوتشات بيض واوقاات ثقيل مثل 2 همبورجر مقلي ونجت مقلي وبطاطس وبيبسي غير الكتشب والمايونيز احس اكثر اللي ممتني الاكل بعد الساعه 11 ليلا.. وشكرا لك على النظاام باجربه والله يساعدني
صراحه حلووووو على فكره انا مااحب الايسكريمات ولا الشيبس ولا ادور على الحلى واشرب زنجبيل وقرفه...
صدقيني بس وقفي الاكل بعد س6
واشربي ماء لبصبح يكون ساااخن وان شاءالله تنبسطي