رمضــآآآآآآن .. واستعدادتنا له

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته

صباااااااااااااااااااااااااااح الخيرات والليرات

كيفكم خواتي ؟؟ ان شاااء بالف خيررر وصحه يااارب والمسلمين اجمعي

يمكن موضوووعي متكرر وكثير بس بصراااحه كل سنه له طعم غيرررررر>>اخلصي بس:09:
الموووهم مالكم بالطويله ذاك اليوووم قاعده مع امي الله يطولنا بعمرررها ونتناقش برمضان الله يلحقناه على خيررر يااارب ويعيننا على صيامه وقيامه
بصرااااحه الغالبيه يرووووح الوقت بين المطبخ والعزايم والاسواااق وطول فترة النهار وحنا بالمطبخ ويروح رمضان وحنا مااغتنمنا الاجر فيه

المهم قررنا نبدا نتفرزن الاشياء من بدايه شعبان باذن الله ونخلص كل شي قبل مايبدا رمضان حتى ماننشغل وقتنا بالطبخ

حنا بالعاده نفرزن المعجنات والمقالي نفرزنها ونطلب من حريم يصلحووونها ونشتري ومررره جنااان والسمبوسه هذا بس
وحده من صحباتي حتى شوووربه الخضار يفرزنونها تقول بس الحلى اللي نصلحه بنفس اليوووم وماشاء الله عليهم ماينشغلووون بالطبخ
وخاصه اذا جاءك ضيووووف فجاااه اووووه قمه الحوووسه وربي تتبهذلين
وفيه ناس حتى الكنافه يفرزنونها والقرصان برضو وحنابالقصيم عندنا ناس كثيررره تبيع ولله الحمد ومررره حلووو طبخهم واكلهم نظيف

انا بس حبيت نتناقش عن رمضان الله يلحقناه بخيررر يارب ويجعلنل من صوووامه وقوووامه يااارب

اتمنى اشووووف ردووودكم لاني تعبت انا اهررررررج:09::09:

علشاااااااااان دايم اكتبلكم هع>>ياليل مااطولك:09:

اختـــــكـــــــــم
65
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وجود...
ام وجود...
الله يبلنا رمضان يارب
بس سؤال
ماتحسي الاكل المفرزن ماله طعم لذيذ مثل الطازج
ليه انا احسه كذا؟؟؟
ينفع بدون اسم
ينفع بدون اسم
لا بالعكس ام وجود لنا كم سنه وحنا نفرزن والحمد لله مافيه احلى منه بس احس مو كل شي افرزنه

نووورتي الموووضووووع يسلمووو ع الرد
بنت الحساويه
بنت الحساويه
صراحه احنا مانفرزن الا السمبوسه والمقالي فقط في ناس حتى الفطاير تفرزنها ؟؟
بسمة البيت
بسمة البيت
الشوربه تتفرز !!مالها طعم الامن القدر مباشره
الاصديقتك وش تسوي العصرمعقول تفرز الشوربه وكل شي علشان ماتنشغل يكفي الوقت برمضان طووويل
المقالي مثل السمبوسه والكبه والسبرنغ رول
بس الي عندي يبونها طااازجه ممكن نسويها بالليل ونحطها بالثلاجه والعصر نقليها نفس الشي الحلا لاصار الفطور عندك سويه بالليل
اما الفطاير مااحبها مفرزه ماتضبط
قريت ان فيه حريم يفرزون المكرونه واذا بتطبخها تحط عليها البشاميل وعلى الفرن

bandora 99
bandora 99
اللهم بلغنا رمضان على خيراحنا مانفرزن الى السمبوسه الله يحفظ امي وابوي ويطول بعمرهم