@أم تالا@

@أم تالا@ @am_tala_26

عضوة نشيطة

تجاربكم يالي حملتو بحساب يوم التبويض الرجاااء المساعده والرد على الأستفسارات

الحمل والإنجاب

طبعا الموضوع باين من عنوانه
ياريت الي حملو به\ي الطريقه بساعدو بنات حوا ويعطونا تجاربهم وأش فيه أشياء ثانيه عملوها غير موعد التبويض عملوها عشان تحفز البويضات وتساعد على الحمل
أول شي حبدأ بنفسي انا استعمل حمض الفوليك من 3 اسابيع الدوره جاتني يوم الأربعاء 22-2 وخلصت يوم الأحد 26-2 وأستعملت العسل والحبه السودا من أول يوم الدوره على الريق ومستمره عليها الى اليوم
حصل جماع يوم الأثنين ويومالثلاثاء نزل عليه نقطة دم ماأدري اش موقعها من الأعراب هي منأثر الجماع هي من باقي الدوره والله ماني فاهمه
ياليت تساعدوني بحساب ايام التبويض وتدعولي أحمل ه\ا الشهر خصوصا انه التحاليل طلعت أناوزوجي سليمين ولله الحمد
14
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جود احلى
جود احلى
والله يااختي ا نا من رائي تروحي تراجعي التبويض عند دكتوره افضل واشربي عصير الاناناس لانه من المنشطات انا كنت اخذه مع حبة البركه والعسل ورحت مرخت عند حرمه والحمدالله بعدها حملت على هذا الحمل حبيت افيدك بس ترى انا كمان عندي بنوته من قبل وماحملت بعدها بسرعه
@أم تالا@
@أم تالا@
مشكوره ياجود على معلوماتك وأنا وزوجي رحنا وعملنا تحاليل وماطلع فيه شي أما بالنسبه للمرخه بصراحه ماأرتاح لهم
وجااااري أنتظاركم يابناات حوا
نبض الأماكن
نبض الأماكن
مشكوره ياجود على معلوماتك وأنا وزوجي رحنا وعملنا تحاليل وماطلع فيه شي أما بالنسبه للمرخه بصراحه ماأرتاح لهم وجااااري أنتظاركم يابناات حوا
مشكوره ياجود على معلوماتك وأنا وزوجي رحنا وعملنا تحاليل وماطلع فيه شي أما بالنسبه للمرخه بصراحه...
ومن الأمور المهمة بعد ان يكون مافي جماع قبلها بكم يوم عشان تصير الفرصة أكبر للحمل بهذي الأيام
والله يرزقك ان شاءالله
شوق333
شوق333
رفع
عازفه القيتار
اختي ادا تبغيني اساعدك في الحسابات انا مستعده
بس لازم تعطيني مواعيد دوراتك اللي قبل كدا
اشان اقدر اعرف تقريبا متى يوم التبويض حقك
ادا حابه ممكن تراسليني على الخاص