أهل المدينه المنوره .. أحباب رسول الله .. سؤال لو تكرمتم

الملتقى العام

اسعد الله يوم الجميع بكل خير ..

بخاطري اسأل اهل المدينه المنوره الكرام .. كيف مواعيد زياره روضه المصطفى صلى الله عليه وسلم ايام الاسبوع سواء ايام الدراسه او نهايه الاسبوع ..

يمكن ازوركم في المدينه :) و ابغى اعرف تفاصيل عن الاوقات اللي مسموح فيها بدخول النساء أو أي معلومات تفيدني دينيا او دنيويا خلال زيارتي ..

كيف الجو اليومين هذي هناك ، افضل فندق للسكن ، اقرب سكن للمسجد النبوي ، بعد الصلاة في المسجد افضل المحلات لشراء الهدايا البسيطه بس يكون حول المسجد ، اي معلومات تفيدني اكون من جد شاكره لكم ..

و اللي تبغاني ادعي لها حياها الله تكتب اسمها و دعوتها و بإذن الله ما أنساها هناك ..
10
957

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغـــــــلا كلــة
الروضه والله ما ادري عن موعدها
بس اذكرها كانت الصباح
والسكن عند الحرم فنااادق مررره كثيره بس غاااليه الفرد 700ريال
الافضل دوري لك برا النطقه المركزيه في فنادق مره حلوه ونظيفه ورخيصه
الجو هاليومين حلوووو مررره براااااد
الاسواق اقرب شي عندك مركز طيبه
قريب من الحرم حلو فيه حجات حلوه

اللهم صلي وسلم على حبيبي محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
الشررررسه
الشررررسه
الزياره الصباح والجو روعه خصوصا في الليل

والاسواق عندك جنب الحرم اسواق الانصاري

وفيه فتادق كثيره حلوه

الله يوفقك اختي

ادعيلي ربي يتمم فرحتي ويسهل اموري
كابتشينوو@
كابتشينوو@
رفع
فوضت امري الى الله
الله يسعد قلبك الغلا كله بس كنت اتمنى اعرف الوقت بالضبط يعني من متى الى متى مسموح بدخول المسجد النبوي ..

الشرسه الف شكر لك .. بإذن الله راح ادعي لك .. الله يتمم سفري على خير ..

كابتشينو .. رفع الله قدرك في الدنيا و الاخره .. ماراح انساك من دعائي بإذن الله .. ممكن واحد كابتشينو من دون سكر :) ...
ورود طيبه
ورود طيبه
اختي العزيزه الله ييسر امر زيارتك للمدينه وأسأل الله لنا ولك القبول في العمل مواعيد الزياره من الساعه السابعه والنصف الى العاشره ومن الساعه الثانيه الى الثالثه وبعد العشاء الى العاشره والسكن ان شاء الله ماتحتاري والأسواق فيه اسواق الحرم ومجمع الجزيره وحياك الله في مدينة المصطفى عليه واله افضل السلام لاتنسينا من دعواتك