ام نايف الاحمري
الله يسهلك اختي وبما انك تقدرين تطلبينها هذا شي حلو
بس انا كانت ولادتي برمضان الليل وكان فيه وحده هنديه و2 مصريات ولما سالت قالوا الدكتوره للحالات المستعصيه وكمان في قريبات ليه لما ولدو قالولهم نفس الشي
بس بصراحه الولاده عندهم مره كويسه وبذات لو اعطوكي البنج وقت الولاده انتي اطلبيهم وقتها مع انهم يعطون كل الحريم تقريبا
حلوه مره كانك قاعده في حلم حتى تخلصي الولاده انا تخيلي تصحيني الممرضه وتقولي انتي خلاص ولاده وما صدقتها قاعده احط يدي على بطني عشان اتاكد اني ولدت ما تتذكرين غير لقطات بسيطه في الولاده
وبعد الولاده يخلوكي ساعتين على سرير الولاده بعد ما ينظفوكي لحد ما ترتاحين شي حلو
بس انا طبيت في وحده مصريه نسيت اسمها شقتني على الفخذ الايمن وشدة الخياطه تعبت مره منها لانها طالعه على الفخذ تخيلي
ما كنت اقدر اجلس ولا امشي الا بالقوه
بس الحمد لله سهولت الولاده هونة عليه الم الخياطه
الله يسهل عليك وبصراحه انصحكبالولاده عندهم
بس حبيت انبهك على شغله صارت للكل تقريبا انهم راح يعطوك ورقه يقولو فيها راجعي العياده كذا لان الطفل صار له ارتخاء في الورك اثناء الولاده ومن هل خرابيط ما ادري ليش يسوون كذا
بس بالله اذا ولدتي عندهم وقالولك كذا تبلغيني وطمنيني عنك اذا قمتي بالسلامه
والمعذره على الاطاله
ودمتي بود
نظرة تفائل
نظرة تفائل
أختي ام نايف الاحمري شكرا من كل قلبي لاهتمامك وزي ماقلتلك ضروفي الصحيه منعتني من المتابعه وبعد ماتنومت شفت معاملتهم وشفت وحده ولدوها طبيعي ( طبعا سمعت مادار لانها بالغرفه اللي بجنبي لاكن ماكشفتها وقت الولاده لايروح فكرك بعيد هههههه .. وكيف تعاملهم معها وعرفت الدكتورات زين ارتحت لهم كثير وإن شاء الله اولد عندهم ودعواتك لي واذا ولدت باذن الله راح اقولك وش قالو في البيبي..
....
عزيزتي the sun light شكرا لكي وحلوة سالفه دكتوره بيطريه ضحكتيني وازحتي عني بعض الهم الله يزيح عنك جميع ما يهمك ويوفقك ورفضها للعمليات تحسب لها لاعليها لان الدكتور الشاطر يهتم بصحة المريض وليس الماده ..