اغصان الورود
اغصان الورود
عندي زعتر كثيروش اسوي فيه طيب عندكم طريقه عجينه مضبوطه
عندي زعتر كثيروش اسوي فيه طيب عندكم طريقه عجينه مضبوطه
# الزعتر ممكن تعمليه مشروب ساخن مثل الشاي او ممكن تبردية ويكون مشروب بارد

# وممكن تطحنيه وتعملي للبيتزا وللمكرونات وصلصاتهم

# ممكن كمان تستخدميه للمعجنات
في وعاء حطي الزعتر وضيفي له زيت زيتون وسمسم واخلطيهم واحشي فيهم الفطائر

# ممكن تضيفيه لعجين الخبز وهو مطحون وبيكون معاكي خبز بنكهة الزعتر

# ممكن تضيفيه للبن او الزيادي مع قليل ملح وبتحصلي على الذ لبن و زبادي

# ضيفيه للسحاوق ( السلطة الحارة ) ( الشتني ) له عدة اسماء

# ضيفيه لصوصات السلطة
زيت زيتون +زعتر مطحون +ملح +فلفل اسود + ليمون او خل + نعنعه مفرومة
حركيهم مع بعض واسكبيهم فوق السلطة
اغصان الورود
اغصان الورود
لايفوتكم هالحساب بالاستقرام فيه انواع الطبخات kokh1112 اللي تستفيد تدعي لي
لايفوتكم هالحساب بالاستقرام فيه انواع الطبخات kokh1112 اللي تستفيد تدعي لي
لا يوجد معي انستقرام
أم سارة الشقروية
أم سارة الشقروية
موضوع مميز تسلم الايادي
عندي كثير من المكرونة ابي طرق لها غير البشاميل والازانيا
شواقه وروحي مشتاقه
موضوع مميز تسلم الايادي عندي كثير من المكرونة ابي طرق لها غير البشاميل والازانيا
موضوع مميز تسلم الايادي عندي كثير من المكرونة ابي طرق لها غير البشاميل والازانيا
عندي طريقه مكرونه حلوه اسلقي المكرونه ملح وبعدين حطي قطعي بصل صغير مع ثوم واحمسي نقانق او تونه وحطي بهارات وبعدين اذا خلصت مكرونه صفيها وحطيه بصحن دايري احطي حشوه سابقه مع بعض وحطين جبن سايل معاها طعمه لذيذ

وهذا طريقه ثانيه اسلقي مكرونه ملح واذا خلصت حطيه بصحن دايري وبعدين جبن سايل وحطي ذره صفراء يصير طعمه روعه

هذا الثالثه اسلقي مكرونه ملح واذا خلصت حطيه بصحن دايري وبعدين جبن سايل ومايونيز سريعه وسهله

وهذا الرابعه اسلقي مكرونه ملح وحطي بقدر بصل واحمسيها وحطي جنن مثلثت ودوبيها وحطي قشطه عليها وبعدين حطي مكرونه عليهاا

وبس عوافي واي سوال انا جاهزه
شواقه وروحي مشتاقه
عندي طريقه مكرونه حلوه اسلقي المكرونه ملح وبعدين حطي قطعي بصل صغير مع ثوم واحمسي نقانق او تونه وحطي بهارات وبعدين اذا خلصت مكرونه صفيها وحطيه بصحن دايري احطي حشوه سابقه مع بعض وحطين جبن سايل معاها طعمه لذيذ وهذا طريقه ثانيه اسلقي مكرونه ملح واذا خلصت حطيه بصحن دايري وبعدين جبن سايل وحطي ذره صفراء يصير طعمه روعه هذا الثالثه اسلقي مكرونه ملح واذا خلصت حطيه بصحن دايري وبعدين جبن سايل ومايونيز سريعه وسهله وهذا الرابعه اسلقي مكرونه ملح وحطي بقدر بصل واحمسيها وحطي جنن مثلثت ودوبيها وحطي قشطه عليها وبعدين حطي مكرونه عليهاا وبس عوافي واي سوال انا جاهزه
عندي طريقه مكرونه حلوه اسلقي المكرونه ملح وبعدين حطي قطعي بصل صغير مع ثوم واحمسي نقانق او تونه...
يعطيك العافيه اغصان حفظتها بجوالي :icon31: