بفتح محفظة وش تنصحوني ؟

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم كيف الحال اخواتي الكريمات زوجي ناوي يفتح لي محفظه واظارب بالمبلغ ابي همتكم معي وش تنصحوني به وابي بالتفصيل الممل كيف الخطوات وش الاسهم الزينه وبيننا نسبة من الارباح ضروري اخواتي تردون علي الله يخليكم لعين ترجيكم
4
589

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى الموده
شذى الموده
افتحي المحفظة بعدها تابعي معانا في القسم راح تستفيدي وتلاقي اللي يدلك ويرشدك باذن الله
*ملاذ*
*ملاذ*
بالنسبة لي لي شهرين من فتحت المحفظة بس حسبما اعرف انه لازم الواحد يتابع السهم الي ناوي يشتريه من حيث ارتفاعه ونزوله هل هو سهم متحرك او لا وانك ماتدخلين بكامل السيوله تقسمينه قسمين او ثلاثه واحد للشراء وواحد لو نزل السهم تعدلين به والقسم الثالث للأحتياط وأهم شئ تتابعي السوق وتوصيات الأخوان وماتكوني مثلي عجله على البيع السهم يبيله طولة بال وموفقه اختي
سراب427
سراب427
أتوقع كل أستفساراتك بتلقين الإجابه عليها في موضوع مثبت فوق (دوره مبسطه في الاسهم)

هي سبب دخولي الاسهم

جزالله كاتبه كل خير بس يليته يرجع مثل أول ويرد على بقية الاسئله.
KaiyureGirl
KaiyureGirl
أتوقع كل أستفساراتك بتلقين الإجابه عليها في موضوع مثبت فوق (دوره مبسطه في الاسهم) هي سبب دخولي الاسهم جزالله كاتبه كل خير بس يليته يرجع مثل أول ويرد على بقية الاسئله.
أتوقع كل أستفساراتك بتلقين الإجابه عليها في موضوع مثبت فوق (دوره مبسطه في الاسهم) هي سبب دخولي...
I tried some possibilities ( etc.) but with no success.
____________________________________________________________________________________
Angelina Jolie Lose Weight because of serious Diabetes