عــ حزينة ــيون
مراحب ... جربت طريقة بيكاتشو وكانت .. رهيييييييييييييبة

بس ما حبيت احط عليها اي صوص لأن هذي الطريقة صوصها فيها ( يعني بعد ما نطلع الصينية من الفرن تترك دقائق بعدين نقلبها بيكون الصوص إللي حطيناه في قاعدة الصينية على وجه الرولات ) ------ وهذا ذكرني بحاجة كنت ناسيتها في طريقتي للسينيبون :
الحشوة : بتكون الزبدة ذايبة ونخلطها مع السكر والقرفة وندهن فيها العجينة ونلفها بعد ما نحطها في الصينية بينزل جزء من الحشوة في الصينية ونفس الطريقة السابقة نقلب الصينية بعد ما نطلعها من الفرن وبعدين نحط عليها الصوص وإن شاء الله تجربوها وتعجبكم
محبة الامل
محبة الامل
هلا والله بالطباخااااااااات الماهرااااااااات :23: ان عندي طريييييقه صوص للسنمون رهييييبه وسهله ان شاء الله تعجبكم وياليت تجربونها عشان تتاكدون والطريقه هي ........ 1ونصف فنجال سكر.....8ملاعق حليب نيدوا ..... وشوي ماء تقريبا ربع كوب .......... تحركينها على النار الى ان تلا حظي انها غلظت تطفئي النار .... وتضعينها على السنمون ستكون رهييييييبه:o:32: انا دائما اسويها وتصير رهييييبه جربوها وقولوا لي النتيجه ......:26: :26:
usha
usha
يعطيكم الف عافيه عزيزاتي على التفاعل وعلى الردود الحلوه
واشكر كل من جرب واعطانا رأيه , وما شاء الله عليها عيون حزينه نازله تجارب والحمد لله انه هذا الموضوع جاب نتيجه , وشجع البعض على ( كشف الوصفات الى هينا والى هنا ك)
انا بالنسبة لتجاربي جربت طريقه الاخت ام عبيد طلعت حلوة لاكنها تفتحت معي يمكن مني السبب . وطريقة الاخت شاكرة كانت رائعه , بس للاسف طريقة الاخت امل الكويت ( وبدون زعل يا امولة ) مازبطت معي يمكن على شان فيها بيض ؟؟؟

المهم يعني نقول

طريقة بيكاتشو هي الألذ
بس بالمناسبه ايش يعني ( صودا )
أم التوأم
أم التوأم
طيب انا عندي سؤال
السينامون اللي احبه ماعليه صلصة بيضاء والطرق المذكورة فيها اما حليب او جبنة
هو يكون عليه يمك طبقة سكر او شي ماني عارفت ومعاه قرفة زي حق بيت الدونات اللي تعرف ايش هو ياليت تفيدني
nanaaQ
nanaaQ
يعطيكم العافيه كلكم

مجهود رائع

انا بصراحه على قد ماقرأت طرق الا انه الى الوقت هذا ماجربت اسوويهااا

لان زوجي مايحبه واذا ماحب شئ ماتشجع اسووويه

عموما بجرب قريبا ان شاء الله

بس عندي سؤال اتمنى اللي تعرف تجاوبني

اذا قطعنا القطع كيف طريقه صفها في الصينيه وانا بدخلخا الفرن

على الوجه او بالشكل هذا @

وتسسسلمون يارب:26: