الجوريه الشائكه
الف مبرووووووووووووووووووووووووووك اخيرا تحسن مستوانا الراكد سنين الجوريه الراتب على المستوى الثالث ما بكتبه علشان العين خخخخخخخخخخخخلكن زيدي 600 على راتبك اللي ينزلك كل شهر
الف مبرووووووووووووووووووووووووووك اخيرا تحسن مستوانا الراكد سنين الجوريه الراتب على المستوى...
الله يجزاك خير ويكفينا واياك شر العين :35:
فاطمة الديره
فاطمة الديره
اولا الحمد لله ولكن ارى انهم مااعطونا حقنا بالضبط 12 سنه ننتظر يعطوناااا الثالث والله ظلم نسأل الله من فضله .......
الجوريه الشائكه
بس اناقريت موضوع بمنتدى وزارةالتربيةوالتعليم وحدة من نفس دفعتنا وحسنوها معانا المهم منزلةموضوع تسال عن الدرجة قالوا لها المستوى الثالث الدرجةالسابعة؟؟؟؟ كيف

وبعدين حناالحين راتبناعلى الثاني الدرجةالرابعه عشر واقرب راتب يكون له على المستوى الثالث الدرجةالسابعة يعني الفرق اربعين ريال فقط ابي احديوضح واختي ام السكاكر من وين عرفتي ان زيادتنا 600
ام السكاكر
ام السكاكر
الزيادة 600 ماكده لان صاحبتي تحسنت قبلي على الثالث وما في فرق بين مباشرتي ومباشرتها غير شهر بس وزادت 600 والله العالم
الجوريه الشائكه
الزيادة 600 ماكده لان صاحبتي تحسنت قبلي على الثالث وما في فرق بين مباشرتي ومباشرتها غير شهر بس وزادت 600 والله العالم
الزيادة 600 ماكده لان صاحبتي تحسنت قبلي على الثالث وما في فرق بين مباشرتي ومباشرتها غير شهر بس...
متى تحسنت ؟ العام ؟
انا نزلت موضوع بمنتديات الشريف لاني عضوة فيه وشرح لي واحد بالتفصيل وعلى حد كلامه زيادتنا بتكون 402 ريال فقط لاغير

عموما اذا فضيتي او اي وحدة من دفعتنا تتصل على شئوون الموظفين تجيب الخبرالاكيد وانا اتصلت عليهم اليوم بس عجزت مايردون والله يبارك لنا فيما رزقنا ويرزقنا وجميع المسلمين