اي مشروع اختار ساعدوني ياهل المشوره؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

سلام يابنات حواء انا اول مره اكتب موضوع ابي نصايحكم ضروري لاتبخلون ولكم مني دعوه بضهر الغيب الي ترد لي؟؟

انا راس مالي 15 الف بس ابي مشروع اكسب منه لان ضروفي صعبه وابي مصدر رزق لجل مصاريفي انا وزجي
انا ساكنه مع اهل زوجي ولي قسم خاص غرفتين وحمام ؟؟

فكرت اني استقدم شغاله واجرها او استقدم خياطه فلبينيه واسكنها عندي وتخيط ((توصيل منازل))
او استقدم اندنوسيه وادخلها دورة مكياج ((للمنازل))

وش رايكم افيدوني

بس الي مضايقني شوي لو سكنتها عندي يعني الحمام مشترك .................يعععععععععععععععع:44::44:

الله يسعدكم ساعدوني وش الحل؟؟؟؟؟
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عروس الشام
عروس الشام
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

بصراحة صعب تسكنيها معك..طيب ليش ما تفكري تشتري بضاعة و تاجري فيها في المنتديات أو بين معارفك
أو فكري بمشروع ثاني يكون صغير و ما فيه استقدام خدامة... إلا إذا ببيت أهل زوجك في ملحق و ممكن تستخدميه و تخلي الخدامة تنام فيه هذا كلام ثاني

الله يوفقك
عبوريتى
عبوريتى
الله يسعدك ياعروس الشام مشكروه على الرد

موجود ملحق بس استحي من اهله والله ولا ابيها تخطلط مع الشغالات اهله وقت الزياره تعرفين يخربون بعض
بس اني وش رايك المشروع ناجح او ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وضح اكثر ونفسي اعرف كم راتب الخياطه لو اخترت ؟؟؟؟
~~ارام~~
~~ارام~~
من جد ماله داعي تسكنينها معك ما ينفع والله تكرهين نفسك واما اندنوسيه تدخلينها دورة مكياج مرة ما ينفع صدقيني ما احد بياخذها ما ادري ليش حددتي هالجنسية بالذات للتجميل والخياطه الفلبينيه حلوة فكرتها بس دوري لها سكن غير جناجك عشان ملتخسرين عليها استقدام
وبالاخر تبلشين فيها
عبوريتى
عبوريتى
من جد ماله داعي تسكنينها معك ما ينفع والله تكرهين نفسك واما اندنوسيه تدخلينها دورة مكياج مرة ما ينفع صدقيني ما احد بياخذها ما ادري ليش حددتي هالجنسية بالذات للتجميل والخياطه الفلبينيه حلوة فكرتها بس دوري لها سكن غير جناجك عشان ملتخسرين عليها استقدام وبالاخر تبلشين فيها
من جد ماله داعي تسكنينها معك ما ينفع والله تكرهين نفسك واما اندنوسيه تدخلينها دورة مكياج مرة ما...
مشكوره على الرد حبيبتي الله يسعدك

الندونيسيه عادي بلعكس شوفي مشغل ساره كلهم اندونيسيات وشغلوهم وااااااااااااو موت وزحمه مررررره ما شاء الله تبارك الله

الي بالراض بالخالديه عرفتيه!!!!!
شمعه حمراء
شمعه حمراء
ليش ماتدخلي مشروع ثاني بحيث انك تتعاملي مع تموينات غذايه في بطاقات سواء