عندي مشروع سعنون وابي تشجيعكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دايما افكر ابدا في مشروع بس على قد ضروفي الخاصة فكرت اسوي حلويات او معجنات وابيعها بس الان ضروفي الصحية ماتسمح لاني حامل ويبي لها جهد كثير

والان فكرت في مشروع ثاني صح يبي له شغل بس ابسط من الطبخ انا احب اجمع بهارات طبخ وجت الفكره اني اجيب بهارات مشكلة تنفع للكبسات والايدامات وتغني عن الماجي
وشغل بيت نظيف.......
المهم ابي منكم المساعده يعني كيف انشرها ومثلا العلبه البلاستيك ام غطاء احمر الصغيره قلت ابيعها بعشرين ريال او ملئ الكاسه حقت العصير واحطها بكيس بلاستيك منظفه ومطحونه وشغل بيت واكيد مضمووووونه.........

وانتم وش رايكم ابدا كذا والا كيف طفشت من الفظاوه وابي اشغل وقتي بشيء مفيد ويدخل علي فلوس
وهل مشروع البهارات ناجح والا لا يعني راح انجح فيه واطوره والا مراح احد يشتري مني

تكفون ابي مساعده وتشجييييييييع
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

beautiful girls
beautiful girls
مشروع بسيط خذيه كبدايه وحطي لك رقم وانشريه في النت ووزعيه على معارفك وجيرانك واذا تعرفين مدرسه عطيها توزعه على زميلاتها واي احد تمونين عليه قولي لها تنشر رقمك واذا حولك دور تحفيظ وحطو بازار اغلب دور التحفيظ تحط كل اربعا يوم مفتوح وناس تبيع وتشتري اتصلي واعرض عليهم تشاركين وان شاءالله ربي بيرزقك واناافضل العلب على الاكياس البلاستيك انظف وارتب
اميرة حبيبي $$
اميرة حبيبي $$
مشكوره حبيبتي على ردك على موظوعي
اسعدني مرورك
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
ااااااااااااااااااااااااب
mariam86
mariam86
بالتوفيق حبيبتي

ابدئي ان شالله الله بوفقك حاولي وان ما زبط معك لا قدر الله ما رح تخسري شي
اميرة حبيبي $$