&& خلطه طبيعيه وسهله تصفي البشره وحتى الكلف يروووووح &&

العناية بالبشرة

مراااااااااااااحب حبوباااااااااااااااات

أخباركم إن شاء الله منااااااااااااح :)

عندي لكم خلطه يابناااااااااااات سهله مررررررررررررررره ويمكن أغلبكم يعرفها طبعا الخلطه طبيعيه

بس الشرط الوحيد المداومه عليهاااااااااا وتعرفون الخلطات الطبيعيه نتائجها مو على طوووووووول تبان

يعني شمرووووووووووا وخليكم نشيطين واللي تبي البشره صااااااافيه تقول وداعا للكسل

لأن هذي مشكلتنا وأنا أولكم :44:

الموهيييييييييم حبيباتي ما أطول عليكم الخلطه عبااااااااااره عن كركم وعسل فقط >> شفتوا كيف سهلللللله

العسل تقريبا نص العلبه الصغيره والكركم ملعقه كبيره مليااااااانه

طبعا بتسألوني العسل أصلي أقولكم لا عسل عاااااااادي من أقرب بقاله

والكركم عااااااااادي لو حق الأكل لكن أكيد حق الجسم أفضل واللي عندي حق أكل الموجود حطيته :42:

وتستخدم مرتين في الصباح وفي المساء وتتركينها ساااااااااااااااعه كامله مو ساعه الا عشر لا ساعه كامله

اللي فيها كلف أستخدميها الى مايروح الكلف شهر شهرين ثلاث شهور على حسب درجاته إذا خفيف أو لا

لكن بالنسبه للتفتيح من أول أستعماااااااال بتلاحظين نظااااااااره وبالتدريج تصفي البشره وتفتح وتقريبا من

أسبوعين بتلاحظين النتائج بالنسبه لي ماجربتها لكن شغالتي وجهها فيه بقع كلف مو كلف حمل لكن ظهر فجأه

ومع الخلطه هذي أختفى تماما وبشرتها صاااااااااافيه وبيضاء مع أنها بالطبيعيه سمراء

جربتها مدة شهر والى الأن مستمره عليها وأشوفها الفتره الأخيره تستخدم كريم دريم ويفت اللي فيه خط بني

والله يابناااااااات حتى خدودها صارت ورديه ماشاء الله

طبعا تعرفون الشغالات لازم يدهنون بفازلين قبل النوم هي بدال الفازلين صارت تدهن وجهها بالكريم كل ليله

والخلطه يومياااااااا وبالنسبه للكريم ما أستخدمته الا بعد شهر من أستخدام الخلطه

الأخت بتسااااااافر وتستعد لزوجها

بالنسبه لي ناويه أبدأ فيها بالأجازه عشان الدوامااااااااات

اليوم غايبه ومصحصحه وكتبت لكم الموضوووووووووع لأن كل ماشفت وجهها ماشاء الله

قلت بأخبر حبايبي أعضاء عالمي الغاااااااااااااااالي

دمتم بود حبيبااااااااااتي :)
16
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لصمتي حكاية 1
لصمتي حكاية 1
مشكورة اختي يعطيك الف عافية
حور !
حور !
العسل تقريبا نص العلبه الصغيره والكركم ملعقه كبيره مليااااااانه

المقدار هذا ليوم بس
ومشكووره وجزاك ربي الف خير
أم عيالي 2
أم عيالي 2
العسل تقريبا نص العلبه الصغيره والكركم ملعقه كبيره مليااااااانه المقدار هذا ليوم بس ومشكووره وجزاك ربي الف خير
العسل تقريبا نص العلبه الصغيره والكركم ملعقه كبيره مليااااااانه المقدار هذا ليوم بس ومشكووره...
لا ياقلبي مو ليوم هي كفتها تقريبا شهر ومسحه بسيطه على الوجه ماتكثرين
والعلبه ما أدري فيه أصغ منها أولا
بس هي تقريبا أصغر من طول الكف بشوي
لو عندي صورتها نزلتها لكم
بس الله يهديها بعد ماخلصت منها رمتها
أي أستفساااار أنا حاضره
والله يشفي نوره ويردها لعيالها سليمه معافاه ياااااااااااااارب
وكل مريضه مبتلاه الله يعافيها
أم عيالي 2
أم عيالي 2
الله يعافيك أختي
حور !
حور !
لا ياقلبي مو ليوم هي كفتها تقريبا شهر ومسحه بسيطه على الوجه ماتكثرين والعلبه ما أدري فيه أصغ منها أولا بس هي تقريبا أصغر من طول الكف بشوي لو عندي صورتها نزلتها لكم بس الله يهديها بعد ماخلصت منها رمتها أي أستفساااار أنا حاضره والله يشفي نوره ويردها لعيالها سليمه معافاه ياااااااااااااارب وكل مريضه مبتلاه الله يعافيها
لا ياقلبي مو ليوم هي كفتها تقريبا شهر ومسحه بسيطه على الوجه ماتكثرين والعلبه ما أدري فيه أصغ...
اشكرك من قلبي