[[ قـــــــــــــدر الضغــــــــط !!!! .....ودي اشتريه بس ما اقدر ..؟؟تفضلوا اسمعوا

اطباق عالم حواء

صباح الخير حبيباتي

بالمختصر المفيد ,,,,

كل ماا اروح سوبر ماركت او محل اواني منزليه

امر من عنده ة اخاف اشتريه ...<<< الا وهو قدر الضغط

اخاف من استعماله ...لان كم مره سمعت عن سؤ استعماله

للي ما تعرف تستعمله:icon33:<< مثلي

والله العظيم بودي اطبخ فيه بس مالي جرئه خايفه :44:

لذا ...

قررت اشتري واحد و اجرب فيه طبخت زوجي المفضله :icon28:

(( سليق باللحم ))

فا ياليت اللي تدخل موضوعي

تدلني على استعمال القدر من الف الى الياء

مع السليق ...((و بذات كميه المويه بالرز و اللحم ))

وبيض الله وجيهكم :26:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meho0o
meho0o
حبيبتي قدر الضغط استعماله عاااادي اهم شي تقفليه زيييين وبس
بالنسبه للسليق باللحم اسلقي اللحم في قدر الضغط مع البهارات الخاصه فيه لمدة ثلث ساعه تقريبا على حسب كبر اللحمه وبعد ما تسلقيه تشخلي المويه وتطبخي فيها الرز بس ما تقفلي القدر لان السليق يبغاله تحريك باستمرار
انا بصراحه ماقد سويت السليق بقدر الضغط بس اللحمه او الدجاج عشان تختصر لي الوقت وبس
خطوات الابتسامه
والله انانفس الشي يااختي اخاف من استعماله

ودي اتعلم عليه عشان اسوي مضغوط باللحم

بس بجد خايفه وحتى جتني هديه قدر ضغط وللحين في الدولاب جديد بكرتونه خايفه استخدمه

دام اشتريتي القدر بالتوفيق

واهم شي انتبهي للتعليمات
mالطامحهm
mالطامحهm
عادي مايخوف أبد إذا خلصتي وحطيتي في القدر كل المكونات حطي الغطاء ثم أغلقيه باإحكام ثم حطي الصفاره أنا أسميها كذا هههههه ومستحيل بإذن الله مايصير شي كل الناس يستخدمونه عندنا
دنيا غرامي
دنيا غرامي
مثل ماقالو البنات وأهم شي تشوفي الصفاره يخرج منها هوا بعد مرور دقايق ع بال مايغلى اللي جوه ,,ولااااازم تحسيبيله الوقت واذا أحترتي وطووول,,,انتي حطي يدك سريع ع الهوا الخارج من الصفاره واذا أحترق بتشميه أصلآآآ....\
تذكـــــــرت ,, اذا انتهت المده اللي حاسبتلها طفي النار وشيلي الصفاره ولاتفتحيه لين يخرج كل الهواء... وغالبآ , الدجاج من 10_15دقيقه...انا اخليه 10دقايق.. والرز 7الى10دقايق والنار وسط..اللحمه من 20 الى 30دقيقه اما لحمة الضحايا ساعه (حفظته من موقفن جاني خخخخخخخخ)...الخضار تختلف انا احط البطاطس وبعد5دقايق أحط الباقي وأخليهم كمان خمس دقايق,,
وقبل ماتسوي شي افتحي قوقل وتأكدي من الكميه و...الخ...انا كذا تعلمت لأن امي تخااااف منه فديت قلبها,,,:)
الامل الضامي
الامل الضامي
رفع