رفله حيل موشوي
هلا والله برفله حيييييل:26: يعني اتوكل علي الله واشتري ربيعي لي وللبيبي بس انا براااااااااااااده حبتين خخخخخخخخخخخخ
هلا والله برفله حيييييل:26: يعني اتوكل علي الله واشتري ربيعي لي وللبيبي بس انا براااااااااااااده...
هلافيك

ماشفت ردك الابعد ماكتبت ههههههههه

اقولك انا اموت حر ومع البنج اعرق كثير وكل ماشافوني الحريم الكبار خانقوني البسي تدفي

لان الحريم السنعات يدورون الدفا يعني بالصيف تثقل لبس وتلبس بنطلون وشرابات وتلف راسها:09:

ودامك برادة تدفي احسن لك اكيد

بس البيبي لاحرام خليه ربيعي احسن له

وووووووو

وبث
اميرتهم غصب عنهم
هلافيك ماشفت ردك الابعد ماكتبت ههههههههه اقولك انا اموت حر ومع البنج اعرق كثير وكل ماشافوني الحريم الكبار خانقوني البسي تدفي لان الحريم السنعات يدورون الدفا يعني بالصيف تثقل لبس وتلبس بنطلون وشرابات وتلف راسها:09: ودامك برادة تدفي احسن لك اكيد بس البيبي لاحرام خليه ربيعي احسن له وووووووو وبث
هلافيك ماشفت ردك الابعد ماكتبت ههههههههه اقولك انا اموت حر ومع البنج اعرق كثير وكل ماشافوني...
اميرتهم غصب عنهم
هلافيك ماشفت ردك الابعد ماكتبت ههههههههه اقولك انا اموت حر ومع البنج اعرق كثير وكل ماشافوني الحريم الكبار خانقوني البسي تدفي لان الحريم السنعات يدورون الدفا يعني بالصيف تثقل لبس وتلبس بنطلون وشرابات وتلف راسها:09: ودامك برادة تدفي احسن لك اكيد بس البيبي لاحرام خليه ربيعي احسن له وووووووو وبث
هلافيك ماشفت ردك الابعد ماكتبت ههههههههه اقولك انا اموت حر ومع البنج اعرق كثير وكل ماشافوني...
استغفر الله العظيييييييييم
كـــون
كـــون
راح يكون الجوو حلووو خذي اقطان باكمام طويله مع الملفات
الغرام5
الغرام5
أنا معكم بشهر ١٢ بالنسبه للجو أخذت صيفي لأني ما احب الحر وللبيبي قطن كم طويل مستحيل يكون الجو بارد لسى على البرد