أميرة حواء
أميرة حواء
مشكوورات كلكن عالنصيحه
بس اللي اعرفه انه للبنيه صار لها شهرين او اكثر وما استخدمتها ومستويه تخبببل .. :33:

وعلى فكره الخلطه عباره عن مزييجين واحد يبيعونه في الصيدليه..وهاللي مشجعني :42:

والثاني يبيعونه في شاهين...............
ظبيانيه
ظبيانيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحط لكم ردين...واحد ردي وواحد رد اختي...

ردي عليكم:

نصيحة لوجه الله....لا تستخدمين الخلطة...انا استخدمتها وكأني لبنانيه من حلاتي وبياضي...واول ما حملت خليتها لاني متأكده ان فيها كيماويات وخفت على الجنين....وعينك ما تشوف إلا النور...ويهي بقع حبوب وبثور وبلاوي وبقع من كل شكل ولون...غير طبعا السمار الدبل عن الاولي...

بنات عمي قبل عرسهن...استخدموا الخلطة وفعلا بيضوا...بس بعد العرس خلوها عشان الحمل...واخسين بعد...يعني البشره تدمرت...كانت على الاقل سمرا...بس بدون حبوب وآثار...سارت سمرا وحبوبو وبقع وآثار

وحده اعرفها معرفة شخصية استخدمت عبير اكثر من ست سنوات ....مهددة بسرطان الجلد الله يحفظ الجميع...ولا تقدر تطلع في الشمس ثانية وحده...

سألت اختي دكتوره الجلدية في مستشفى المفرق عن خلطة عبير...قالت ان اكثر ألي استخدموها يتعالجون من نتائجها وآثارها في قسم الجلدية...وحاطين في قسم الجلدية على لوحة الاعلانات تحذير من خلطة عبير....واسهل شي اتصلي بأي دكتور أو دكتوره في الجلدية في مستشفى المفرق...بتقول لج لا وألف لا ....خلطة عبير نهايتها الدمار

هذي نصيحة لوجه الله...وبارك الله فيكم وجزاكم الله خير
أميرة حواء
أميرة حواء
ظبيانيه

يعلني فداااج والله زين علمتيني .. كنت بروووح فيها :(

زين بارك الله فييج شو راي اختج بخلطة كريم سودو .. انا ناسيه مكوناتها بس بسوي بحث واشوفها وياليت تعلميني اذا هي خطيره والا لا؟؟

ويزاج الله خير وكل خواتي اللي ردن عليه
ام مارية
ام مارية
اختي جربي ها الوصفه سهله وما يبالها شي ..موحرفيا ..
نص ليمونه +الحليب ..تاخذين الليمون ..وتعصرينه في ربع كوب حليب ..و ويا قشرته تحيطينه على بشرتج...تحطينه متى ما تبين وقد ما تبين ..واذا حسيتي بجفاف عقبها ..حطي زيت الوز الحلو..
وان شاء الله بترضيج النتيجه..
بوظبي وبس
بوظبي وبس
ظبيانيه
زين يوم قلتى التجربه

لانه ببوظبي طايحين فيها

الله لايبلينا............ ومشكوره ع نصيحة البنات