حاضه اطفال في بيتي ...

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا بنات ابي شوركم علي..انا ام وعيالي بالمدرسه والصباح الاقي وقت كتير، عندي طموح اني اؤسس و امتلك حضانه لي بالمستقبل.. و الحين انا افكر اني استقبل اطفال فتره الصباح في بيتي وآخذ من الاهل رسوم يعني تقريبا 1000 ريال بالشهر، بس الصراحه انا انسانه معروفه وزوجي معروف وكلام الناس ما يخلي احد.وش رايكم مشروعي زين او لا ؟ ولو انت محتاجه تودين طفلك ممكن تجيبينه عند وحده بنفس الطريقه؟
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روووح الأنوووثة
حلو مشروعك والله يوفقك يارب ...

لاكن اختي ١٠٠٠ريال بالهر مو كنه كثير!! لو على كل طفل ٣٠٠ معقوله وحلوه
عبير التخينه
عبير التخينه
حلو مشروعك والله يوفقك يارب ... لاكن اختي ١٠٠٠ريال بالهر مو كنه كثير!! لو على كل طفل ٣٠٠ معقوله وحلوه
حلو مشروعك والله يوفقك يارب ... لاكن اختي ١٠٠٠ريال بالهر مو كنه كثير!! لو على كل طفل ٣٠٠...
مشكوره علي الرد حبيبتي. تصدقين توقعت انه كثير مره ...انا ما ادري والله يعني هذي الاسعار..انت عندك خبر او خلفيه عن الاسعار والا هذا توقعك... انا ودي استفيد منكم يا حوائيات...
عبير التخينه
عبير التخينه
هاه يا بنات وش رايكم كم اخذ فلوس وكم طفل اقبل؟ وينكم يا حوائيات
هدووو
هدووو
لا بالعكس مو كثير انتي دوري على الحضانات كل 8 ساعت ب120 او بالسعه 25 او بالترم من 3500 الى 8000 حسب كل حضانه ةماصفاتها والى الامام
أم الغالي...
أم الغالي...
قلبي مشروعك يبي له دراسه أكثر
بس شوفي المسؤوليات اللي بتجي عليك اذا صار لطفل شي لا سمح اله أو بعض الاطفال يحتاج لهم اكل معين وبعضهم يكون تعبان ولازم دواه بالموعد هذ غير اذا احد ترك ولده ولا جاء جاله
من واقع خبره المشرووووووووووووع يبي دراسه

موفقه حبيبتي