موووضوع غير مميز ومفيد ادخلووو وشوفو ووو

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات انا جايتكم بموضوع غيررررر موضوع حلووو ومفيد بس اهم

شي نبغى التفاعل احترت وين احط الموضوع قلت انزله هووون اخواتي الحبيبات

نبغى كل وحده تقول الحلى الي اخذته من المنتدى ولقت مدح عليه من اقاربها او المهم انه اعجبها

وصارت تسويه كثير وتدعي لصاحبته الي نزلته بالمنتدى مانبغى تقولنا اسم العضه بس واسم الحلى لا لاااااااازم تكتب الطريقه او تحط الرابط غير كذا مرفوووووض خخخخ المم مو لازم الا حلى عادي لو سلطه معجنات اي شي

ومنها ندعي لصاحبته كمان بالنسبه لي اخذت حلى من هنا ررروعه كل ماسويته ادعي لصاحبه الحلى الي هي نظره المكسوره اظن اسمها كذا حلا من جد حلو ودايم اعمله بس ماعرف احط رابط لكن عنوانه حلا لو امدح فيه من هنا لبكره مايكفي لو مالقيتوه بالمنتدى اكتبوه بقوقل يطلع لكم يالله نبغى تفاعلاكم ياحلووووووات وادعوووووولي بتسيرررر اموووري
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهلبيه بيضا
مهلبيه بيضا
اووووووف ولا وحده ماتوقعتها منكم يعني بتقنعوني ولا وحده استفدت من هالمنتدى:22:
تبوكيه حره
تبوكيه حره

مهلبيه بيضا

موضوع حلو وانتي احلى

كل اللي جربت لهم نزلت تطبيقاتهم بقسم الاطباق المجربه

الله يسعدها طبقت حلى لــ أبداع تونه " حلى السميد
وحلى الكيري لفنون نجد
والكيكه الشيشانيه لمدري مدري

معاناتي قوتي
معاناتي قوتي
ياحلواسمك يشهيي ههههه شوفي ياقلبي كل ابداعي وتميزي اخذتها من هالمنتدى انتي وش تقولين اصلا مااستغني عنكم الصراحه ... جربت شغلات كثيره يعني اي حلى جديد حلو شكله وفخم ينزلونه البنات تلقينه بسفرتي علطول الله لايحرمني منكم ويجعله في موازين حسناتكم يارب
انا مااعرف انزل روابط ههه وحده كسلانه بس يعجبني شغل لاتحزنين ودندونه كثيييييييير حلا عجبني معمول وكوكيز وحلاطبقات وحلى اللبتن سوا ضجه وقت الحفله عجبهم ... اممم فيه بعد كيكة البرتقال وكيكة الزبادي هذا اللي اذكره اللحين ...
شكرا على طرح الموضوع اسعدني علشان اقدر اعبر عن حبي واعجابي لهاالمنتدى اشكر القائمين عليه
مهلبيه بيضا
مهلبيه بيضا
يسلموووووووووو وشكرا على الردود الحلووووووووووووووووه
dodo.ba
dodo.ba
رفع