مدري وش الاكل الي اعرضه عليه ادخلوا ولكم دعوه في سجودي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله
هلا بالغاليات في احلى منتدى
ببداء على طول
انا رحت سوق ولقيت في جهه واحد يبيع ورق عنب وملفوف ودونات وخلية نحل ومعمول معلب جاهز وعنده ثلاجه مليانه تقريبا حلى بارد
وواضح ان كلها شغل بيت انا فكرت اخلي زوجي يكلمه ويقول بنسوي لك كذا وكذا
يعني مثلا سينبون
وايش اعرض عليه يبنات ساعدوني فكرت في بسبوسه بس المشكله ماتحمر عندي السمبوسه كلها نفس الون يعني مدري يمكن من الفرن
انا والله بحاجة دخل لازم ...تكفون ياحوائيات ساعدوني بافكار اكلات اقدر اعرضها عليه
ووالله ماانساكم بدعيلكم
لاتسوون زي دايم تشوفون ولا حتى ترفعون الموضوع يعني ارفعي الموضوع واحتسبي الاجر بيجي يوم محتاجين حسنه وحده
يالله حبايب قلبي ابغى تفاعل
الله يسعدكم يبنات حواء وحده وحده
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الليدي سويرة
الليدي سويرة
هلا اختي ام جوري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي انتي وش الاصناف اللي مو معروضة

ممكن تشيز كيك , كب كيك , كبة . فطاير البف باستري او اي نوع من الاطباق اللي انتي تبدعي فيها

اهم شئ الطعم يكون حلو ونوعي فالحشوات وخلي الحجم ميني يكون احلى

اتمنى اكون افدتك وان شاءالله البركة فباقي الاخوات راح يفيدوك اكثر

مووفقة يالغلا

دعواتك لي ان الله ييسر امري ويستر علي ويوفقني
ليالي طويلة
ليالي طويلة
هلا اختي ام جوري وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي انتي وش الاصناف اللي مو معروضة ممكن تشيز كيك , كب كيك , كبة . فطاير البف باستري او اي نوع من الاطباق اللي انتي تبدعي فيها اهم شئ الطعم يكون حلو ونوعي فالحشوات وخلي الحجم ميني يكون احلى اتمنى اكون افدتك وان شاءالله البركة فباقي الاخوات راح يفيدوك اكثر مووفقة يالغلا دعواتك لي ان الله ييسر امري ويستر علي ويوفقني
هلا اختي ام جوري وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شوفي انتي وش الاصناف اللي مو معروضة ممكن...
شوفي حبيبتي فيه وحدة في حديقة تبيع بطاطس حلزوني والله الناس عليها زحمممممممه حاطه قلاية تقلي وانت واقفه والله سالتها اختي كم تكسبين في اليوم قالت تقريبا 4000 ريال لان الحديقة حقت عكاظ مليانة ناس شوفي الشي اللي مو موجود ويحبونة الاطفال والكبار وترى الحين حر شوفي اشياء باردة لو عصير ليمون بالنعناع تسوينة بالبيت وتبعين بكاسات حلوه ترى البساطة تجيب خير وسلامتك نبغى دعواتك
تفاؤل ♡
تفاؤل ♡
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
شوفي اي شيء تبدعي فيه سويه و اهتمي بأناقة شكل لأنه له دور و الله يوفقك .
ام جوري 26
ام جوري 26
الله يوفقكم ويسعدكم ماقصرتوا
بس صعبه اني ابيع في حديقه لكن الله ييسر ويرزقنا وياكم
انتظر افكار من البنات
ام جوري 26
ام جوري 26
بدعيلكم بكل ماتتمنون بسجودي مثل ماوعدكم
الله يجزاكم خير