€ام شوق€

€ام شوق€ @euram_shokeur

محررة برونزية

وش الفرق بين الأكياس والتكيس

الحمل والإنجاب

بنات وش الفرق بينهم ابي عندي تكيس بسيط وأخذت له علاج ابي اعرف ياثرعلئ الحمل وهوممكن بروح من شهرواحد يارب تفتحهابوجه من تدخل موضوعي وتفيدني
6
988

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لقيت روحيy
لقيت روحيy
والله مبتليه بتكيسات في المبيضين وحملت المره الاولى فضل من الله مو مني
بس مااعرف وش الفرق
باذن الله البنات يفيدونك
حلمي توام
حلمي توام
الاخت وحيده كفت وفت
وربي يرزقج بلحمل بنت سليمه
^Ro0oZ^
^Ro0oZ^
الاخت وحيده بينت الفرق بينهم جزاها الله خير،،

انا عندي تكيسات ووزني تحت المعدل الطبيعي واحتاج زيادة وزن بس لمن امارس الرياضه 4 مرات ف الاسبوع تتحسن عندي الدوره وتصير تتاخر كم يوم او اسبوع بالكثير لكن بدون رياضه تتاخر مابين الاسبوعين ل اربعه اسابيع ،،

والحمدلله احمل مع التكيسات بس اتاخرت كم شهر وحملت ماشاء الله وممكن عشان امارس الرياضه ووزني قليل وتكيساتي بسيطه والله اعلم ،،

ف الي عندها اي مشاكل تمارس الرياضه بضمير + تتبع نظام اكل صحي ويحبذ لو كان 70٪ الى 80٪ نباتي ابتعادا عن الهرمونات المحقونه في بعض الحيوانات ..

انا الدكتوره قالتلي بعدي عن الدجاج والبيض بس انا بعدت حتى عن حليب البقر وصرت اشرب حليب نباتي واللحوم مره الى مرتين ف الاسبوع لحم او سمك اما الدجاج والبيض اكسس كبير الا لو بيض بري حق مزارع تعرفيها عادي تاكليه من فتره لفتره ..

وان شاء الله ربي يرزقك ماتتمني ❤️..
متعذبة بالدنيا
متعذبة بالدنيا
طيب انتي ما عندك نت تشوفين بالصور تكيس المبيض وكيف يكون وحطي بقوقل تكيس المبيض وشافي وبعدها شوفي الاكياس المبيض بالصور وربنا يشفي الجميع وصح بسالك انتي من فترة حطيتي موضوع عن كذا وبس ما راحتي المشفي راحتي للمرخه وما ادري ايش وانتي لازم تروحين المشفي للتحليل والكشف عليك والتكيس و الاكياس مو حاجه كويسة ساكتين عنه لازم مشفي والمعذرة منك عزيزتي 😥
متعذبة بالدنيا
متعذبة بالدنيا
عزيزاتي كلامكم عين الصواب وأحسن الله حالنا وحالكم والسموحه منكم 👏👀😓😆