تعااااااالوا زبونات منتدى العروض .. قولوا اللي في بالكم .. وش تحبُّون ؟؟؟

سوق عالم حواء التجاري

هلا والله بكل الغاليات ..
بصراحة هالموضوع يطقطق في بالي من زمان ..
أحسه موضوع مهم .. وراح يطرح التجديد وبقوة في المنتدى ..

الموضوع باختصار .. إنتي باعتبارك زبونة وشي البضاعة اللي حابة تلقينها متوفرة هنا ؟؟
وش اللي تتمنين إن التاجرات يبيعونه ولا باعوه .. ؟؟

هذا الموضوع اعتبروه نقطة وصل بين التاجرات والزبونات .. عضوات المنتدى ..
عشان نقدر ننوع في العرْض .. وفي نفس الوقت نكفي الطلب ..

أنتظركم حبيباتي
وموفقات يارب .. :)
5
721

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بتبوتي
بتبوتي
أتشرررف اكووون اول الردوووود..مشالله احنا حريييييييييييييم يعني كل شي نبيه وأتوووقع انا انو البنااات لمايحتااجوا بضاااعه على طووول بيحطو خبر...الحين غااالبية المواضيع مكرره يعني من ميك اااب وكريمااات وملابس وادووويه تخسيس وتسمين ....انا وحده اتمنى الاقققي اشيااااء غرررريبه ....مثلاااا انا ادووور على كريم ينحف بس السيقااان لوحدها!! يكوون مضموون..لان المنطقه هذي صعب الاقي شي ينححفها الا بالابر او رياااضه وقووويه بعد...مثلاااا نبغى مندوبااات لمحلااات معروووفه يعني مثلااا ماااركه غريبه ومااهي مووجوده بالسعوووديه او الكويت او قطر او عمان او البحرين او اي دولة خليجيه متخصصه بالسهره وش المااانع يكون للمحل مندوووبه تعرض الفساااتين بالصووور في المنتدى؟؟ يقولون فيها سرقه للموديل!! طيب ممكن اي احد يخيط زيه ويبيعه..وش المااانع يكوون فيه مندوووبه يكون لها عموووله؟؟؟ والله انا وحده من الناااس بصرااحه احب اروووح الامارات اسوووي شوووبنج..لان فيه ماركات ماهي موجوده عندي بالسعوووديه وتعجبني بضااعتهم..وش المااانع يكوون فيه فررع للمحل عالمنتدى؟؟ مااادرى انا طلللللعت اللي بقلبي
وتسلميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن أختى على موووضوعك الأكثر من رااااااائع
سلافة2120
سلافة2120
اتمنى كل شي ماهو في بجدة القاه هنا غير الملابس زي الشنط او الاكسسوارات الرهيبة:) والمكياج طبعا
*الماسه*
*الماسه*
تصدقين ان نفسي يكون معاي رااااس مال ....ووقت واراده عشان اسوي كل شيء>>>>على بالها

المهم

انا اتمنى احصل ملااااااااااااااااابس (تنانير... بلايز ....تايورات....)بس ماركات (مثل برومود مانجو زارا الخ )وبسعر رخيييييييييييييييص.....يعني تجيبونهم من مقرهم الأصلي...وتبيعونهم بسعر رخيص

فيه احد الاخوات هنا تبيعهم لكن للرأسف تبيع بالجمله

واتمنى اممممممممممم
برضوه المكياجات من مقرهم الاصلي .......وينباع بسعر مناسب......لان البنات الله يهديهم يدبلون السعر ....ومع التحويلات والتوصيل مااستفدنا شيء غير التعب.....>>>>هذي اصعب نقطه بتجارت النت

ووووووووووووو وش بعد....>>>>>ماتنعطى وجه

شنط ...وجزم ...........................برضوه قليل اشوفها بالمنتدى؟؟

بس اهم شيء يكون السعر مغري عشان تلاقون اقبال ...لان السعر الغالي نحصله بالسوق ليش نتعب حالنا على الشراء من النت

ووووووووووووووسلامتك
اذا جاء في بالي شيء ثاني وافيتك ولايهمك
فديتهم عيالي
فديتهم عيالي
0000اتمنى البضايع اللي بجده تجينا وبنفس الاسعار

انا اتمنى من التاجرات يوفرون ملابس للبنات وتكون كشخه وخاصة بعمر11 12 و13 و14 سنه وجواتي بعد تكون موديلات جديده 0000هنا في الدوحه ما تحصلين بدلات راقيه للبنات كل البضايع موحلوه واللي تحصلينه اشويه حلو سعره خيالي
*.* أم مصعب *.*
*.* أم مصعب *.*
أتشرررف اكووون اول الردوووود..مشالله احنا حريييييييييييييم يعني كل شي نبيه وأتوووقع انا انو البنااات لمايحتااجوا بضاااعه على طووول بيحطو خبر...الحين غااالبية المواضيع مكرره يعني من ميك اااب وكريمااات وملابس وادووويه تخسيس وتسمين ....انا وحده اتمنى الاقققي اشيااااء غرررريبه ....مثلاااا انا ادووور على كريم ينحف بس السيقااان لوحدها!! يكوون مضموون..لان المنطقه هذي صعب الاقي شي ينححفها الا بالابر او رياااضه وقووويه بعد...مثلاااا نبغى مندوبااات لمحلااات معروووفه يعني مثلااا ماااركه غريبه ومااهي مووجوده بالسعوووديه او الكويت او قطر او عمان او البحرين او اي دولة خليجيه متخصصه بالسهره وش المااانع يكون للمحل مندوووبه تعرض الفساااتين بالصووور في المنتدى؟؟ يقولون فيها سرقه للموديل!! طيب ممكن اي احد يخيط زيه ويبيعه..وش المااانع يكوون فيه مندوووبه يكون لها عموووله؟؟؟ والله انا وحده من الناااس بصرااحه احب اروووح الامارات اسوووي شوووبنج..لان فيه ماركات ماهي موجوده عندي بالسعوووديه وتعجبني بضااعتهم..وش المااانع يكوون فيه فررع للمحل عالمنتدى؟؟ مااادرى انا طلللللعت اللي بقلبي وتسلميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن أختى على موووضوعك الأكثر من رااااااائع
أتشرررف اكووون اول الردوووود..مشالله احنا حريييييييييييييم يعني كل شي نبيه وأتوووقع انا انو...
هلا بك أختي الغالية بتبوتي
ومشكورة على المروووور الروعة ..

موفقة يارب ..