الكشيخه

الكشيخه @alkshykhh

عضوة جديدة

للمتزوجات والبنات المتميزات...واللي ما يعجبها ترجع فلوسها

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة اله و بركاته
خواتي الكريمات انا وحده مالي خص بالتجاره لاني و لله الحمد مب محتاجه بس حبيت افيدكن لاني اشوفكن دايما تحبن التميز و ادورن على كل جديد فعشان جذى بقولكن عن عطر صدقوني ثم صدقوني اذا شميتنه بتتعلقوبه و بتتدموننه و صدقوني ان راح تطلبون منه اكثر واكثر بتقولون هذا الكلام وااااااايد سامعينه اوكي مب مشكله سمعوا هالسالفه زوجي زين الشباب واحد ذويق درجه اولى و مايعبه اي شي و ذوقه واااايد صعب و يحب دايما يكون متميز شم هذا المخلط و خذ منه غرشه وحده بس تعطر منه وظهر و انتوا تعرفون في هالحر لو تسبحين بالعطر سبوح يالله يالله يثبت لين ماترجعين البيت المهم والله ان لين مايرجع اتم الريحه مبطنه في ثيابه وان حتى يوم اغسل كندورته اتم الريحه موجود مب بس جذي و تكون حاشره المكان اللي فيه ,دخل العطر في مزاجه والله العظيم راح واشترى منه سبع غرش و يوم ثاني شم الريحه واحد من ربعه و كان مستعد ان يدفع اي مبلغ عشان يحصله والله على ما اقول شهيد.خواتي الغرشه تقريبا 100 مل و سعرها 200 درهم اكيد بتقولن وايد وانا لو مكانكن بقول نفس الكلام صدقوني يستاهل وانتوا نفسكن تخسرن على عطورات باريس غاليري اكثر من جي بس لو شميتن هالعطر بتنسون كل العطور, بتقولون نبى عينات برد عليكن و بريحكن ما عندي عينات لان الكميه اللي عندي روحها بسيطه فماروم اوزع منها عينات.خواتي اللي يعيبها العطر امانه تقول رايها على العام عشان باجي البنات يصدقن و اللي مايعيبها بعد تقول رايها على العام بس بدون تجريح .
الغرشه 100 مل تقريبا و سعرها 200 درهم
المخلط نسائي و رجالي
مركزه وايد و تثبت
اللي ما يعيبها ممكن ترجع لي العطر وارجع لها فلوسها
اللي حابه تحجز تراسلني على الخاص تحط اسمها و رقم تليفونها و هي من وين
1
291

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العســـل
العســـل
موفقه اختي