kenza1983

kenza1983 @kenza1983

عضوة جديدة

لمحبات الشمع..

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم اخواتي غاويات فن الشموع ممكن تساعدوني انا بدي افكار عن الشموع
ما هي انواع الباغا التي استعملها للشمع و ماهي نوعيت العطور التي استعملها واين تباع هده المواد:(
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um A7med
um A7med
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بيكي يا الغالية انا اصنع شموع معطرة وممكن تستخدمين اي عطر انتي تبينه
انا احط العطر مع الشمع وقت التذويب يعني لما اذيب الشمع احط العطر ومافيه عطر محدد يعني اي عطر تحبيه ممكن تحطينه مع الشمع المذاب والالوان ممكن تستخدمين الوان شمعية او الLIP STIK
(الروج)
um A7med
um A7med
وان شاء الله لما اعمل مجموعة من الشموع المعطرة والملونة راح انزله
بالتوفيق
kenza1983
kenza1983
اشكرك اختي انتي ما فهمتي قصدي انا بدي ايه انواع العطور يعني المركات و اين تباع و الصباغات ايضا وادا كان ممكن تشرحي الي الطريقة بالتفصيل
um A7med
um A7med
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا بيكي اختي وانا آسفة على عدم فهمي بس ان شاء الله الحين اكون فهمتك وجبت لك الي تبينه

انا عن نفسي احط عطور مخلط عربي(يكون مركز) او حتى العطور الفرنسية المركزة لانها تثبت اكثر في الشموع وتعطي ريحة الغرفة حلوة
بس ما اعرف شو اسم العطور(المخلط العربي) لاني انا لما اروح للمحل لازم اشم الروائح واختار وانسى اخذ الاسماء

والصبغات انا استخدم الالوان الشمعة اخلطه مع الشمع المذاب
يعني لما اجي اذيب الشمع احط شوية من الالوان الشمعية مع الشمع
وطريقة اذابة الشمع:
تاخذي وعاء صغير تحطين فيها بقايا الشمع مع الالوان الشمعية(تباع في المكتبات باسم الالوان الشمعية) وتحطين الوعاء الصغير داخل وعاء شوي اكبر منه وحطي عليه(الوعاء الكبير)ربع حجم الوعاء ماء
وحطيه على النار_بس ما تحطين وعاء الي فيه الشمع على النار مباشرة لانها راح تحترق وما راح يعطيكي نتيجة
تحطين وعاء الشمع داخل وعاء به ماء وتخليه على النار حتى يذوب الشمع وراح تلاحظي لون الشمع وممكن كمان اذا عندك (روج_لبس تيك)الي ما تبينه حطي شوووووووووويييييييية منه على الشمع المذاب

وبعد ما يذوب الشمع اسكبيه على اي قنينة او كوب او اي شيء عندك بس بشرط لما تسكبي اسكبي شوية وخليه لغاية ما يتماسك واسكبي كمان شوي وانتظري وهكذا علشان ما تعملك حفرة في النصف
لانك اذا سكبتيه مرة وحدة راح تلاحظي بعد ما يجف وجود حفرة في المنتصف
وبالتوفيق نبي نشوف اعمالك حبيبتي
كلام الحب
كلام الحب
ممكن استخدام عطور bodyshopبودي شوب

شوفي هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=743697