العرجيه
العرجيه
الله يعينك ويعني ويعين كل اللي وراهم نقل انا بنقل بعد اسبوعين والله حايسه ضابه اغراض المطبخ في كراتين زي ماقالو الاخوات الله يجزاهم خير والملابس اللي محتاجها في الوقت هذا برضوا حطيتها في شنطه وملابس عيالي ماخليت الا الشي اللي راح استهلكه وبالنسبه للاثاث انا بنقل المطبخ معي لاني توني مفصلته وباخذ المكتبه لاكن اول بوديها اغير لونها ؟ومحتاره قولو لي وش رايكم ؟ويووووووووه نسيت اقول لكم المصيبه ؟الله لايكتبها مصيبه المهم شقتي الاوله جديده ونظيفه والله مالقيت فيها معناة غير الضيق لانها صغيره غرفتين ومجلس واما الثانيه دووووووور لاكن قديم ومدمر من المستاجرين والله اني مادري كيف اتقبله طبعا المطبخ غيرت البرسلان والحمامات وانتم بكرامه غيرتها لاكن البلاء في الباقي وكيف تنظيفه والله يعين ويساعدنا

اعذروني على التطويل لاكن مالي غير كم وبستفيد من افكاركم
عاشقة البر
عاشقة البر
مشكورين على الموضوع الحلو
بس من وين جبتو الكراتين
انا بعد حايسة بنقل
نوراً على الدرب
الكراتين تلقينها عند البقالات ومحلات الاجهزه الكهربائيه....وفيه شركات تنقل الاثاث وترجع كل شي مكانه ...سواء غرف نوم او ستاير اومطبخ ..بس اسعارهم غاليه شوي .................وماشاء الله عليكم والله يهنيكم ...عقبالي انا بعد انقل لبيت جديد ..ادعولي في هذي الساعه المباركه
سعوديه بدويه
سعوديه بدويه
اختي العرجيه ممكن تجيبي شركه للتنظيف ينظفوا ويلمعوا كل حاجه في البيت قبل النقل بس ترى غالين بحدود الفين وخمس حنا جبناهم بهذا السعر
عاشقة البر انصحك بكراتين البيض الكبيره اللي ترص فيها اطباق اليض الصغيره اللي نشريها تعرفين مافيه اسهل من البيض في الكسر ومع هذا مايتكسر فيها ممكن تتفقون مع البقاله يجمعها لكم ولو لزم الامر ادفعوله شي مقابلها
نور على الدرب ماتصدقين اشكثر عورني قلبي من الصوره اللي في توقيعك حسبي الله عليهم و الله يجزاكي خير عليها
هتان نجد
هتان نجد
الله يعينك
انا النقل بعد العيد ومن الان وانا شايله هم :(
الله يهون عليك وعلي