عــطرالسحاب
عــطرالسحاب
السلام عليكم مشاركاتي قليلة في الردود .. بس دائما متابعة للمنتدى .. وحبيت اشترك معكم كـ تشجيع لي ولكم .. شكرا فديت نفسي ع الموضوع .. وانا أول المنضمين لك في المجموعة .. :) الوزن : 76 الطول :154 الوزن اللي تبي توصله : 65 كــ هدف أول والرياضه : المشي ساعة ثلاث ايام بالاسبوع .. وتمرينات متنوعة للشد .. وطريقه الرجيم : حاليا بطبق رجيم ثلاث ايام ينزل ثلاث كيلو .. وراح أكتب النتائج عقب ثلاث أيام .. ملاحظة .. كنت مخففة هالاسبوعين ويمكن الوزن نقص .. برجع أخذ الوزن بكرة وبحطه وببدأ رجيم الثلاث أيام .. تحياتي
السلام عليكم مشاركاتي قليلة في الردود .. بس دائما متابعة للمنتدى .. وحبيت اشترك معكم كـ تشجيع...
موضوع حلو وانا ابي اددخل عشان اغش منكم

اسوي العكس معكم

انا وزني 40 طولي 150 تقريبا

يعني باقي لي 10 كيلوا تعبت ما ادري كيف اجيبهم

عا انصحوني وش اسوي يعني عطوني من نصاحكم وتجاربكم

ترا من جدي لاتضحكون علي

rasha 333
rasha 333
موضوع حلو وانا ابي اددخل عشان اغش منكم اسوي العكس معكم انا وزني 40 طولي 150 تقريبا يعني باقي لي 10 كيلوا تعبت ما ادري كيف اجيبهم عا انصحوني وش اسوي يعني عطوني من نصاحكم وتجاربكم ترا من جدي لاتضحكون علي
موضوع حلو وانا ابي اددخل عشان اغش منكم اسوي العكس معكم انا وزني 40 طولي 150 تقريبا ...
أمامه
أمامه
up
مايا2008
مايا2008
السلام عليكم مشاركاتي قليلة في الردود .. بس دائما متابعة للمنتدى .. وحبيت اشترك معكم كـ تشجيع لي ولكم .. شكرا فديت نفسي ع الموضوع .. وانا أول المنضمين لك في المجموعة .. :) الوزن : 76 الطول :154 الوزن اللي تبي توصله : 65 كــ هدف أول والرياضه : المشي ساعة ثلاث ايام بالاسبوع .. وتمرينات متنوعة للشد .. وطريقه الرجيم : حاليا بطبق رجيم ثلاث ايام ينزل ثلاث كيلو .. وراح أكتب النتائج عقب ثلاث أيام .. ملاحظة .. كنت مخففة هالاسبوعين ويمكن الوزن نقص .. برجع أخذ الوزن بكرة وبحطه وببدأ رجيم الثلاث أيام .. تحياتي
السلام عليكم مشاركاتي قليلة في الردود .. بس دائما متابعة للمنتدى .. وحبيت اشترك معكم كـ تشجيع...
ا

انا نفس وزنك بس اختلف بسيط انا 77 كيلو ايش هو رجيم 3 ايام ؟؟؟

بالبداء معك واحسن اشوف في تغير بين وبينك او لا ...:)

تدرين ايش كمان نفس الحال بادية بالتخفيف من اسبوعين ..
threeflowers
threeflowers
السلام عليكم

وزن:76
طول :164
الوزن اللي ابي اوصله :66 كهدف اول ان شاء الله
والرياضه :30د تمارين متنوعة او مشي
وطريقه الرجيم :تخ
فيف
صارلي 5 ايام مخففة اكل ان شاء الله اكون نقصت