سلطونة.
سلطونة.
هههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وين ذيك الايااااااااااااام
اناوعيالي
اناوعيالي
تشكرات على اللي ردوا على الموضوع يا بنات عندي لكم قصه انا و انا صغيره كنت اروح عند جيرانا و بنتهم الكبيره كان عندها علبه الكريم القديم الاحمر بلكريم و مجمعه فيه كسر الفناجيل المكسره الكسره الكبيره يعني الاب والاصغر شوي الام والباقين العيال وتسوي فيهم قصه و حنا منسجمين وكل يوم تجيب قصه جديده وانا طبعا غرت ورحت لبيتنا و قمت وكسرت الفناجيل حقت القهوه وجبتلي علبه وجمعت فيها الكسر والله لوتدري امي كان مصعت اذاني بس ماش مو مثل قصتها والله بزران
اسيرة.الشوق
اسيرة.الشوق
لعبه فتحي ياوردة غمضي ياوردة هنا وردة لالا ولعبه سلوى ياسلوى مالك تبكي ولعبة ..... صبحكم بالخير ياعمال العماليه جينا نخطب بنتكم ياعمال العماليه الحلوة الجميله ... ولعبه المطاردة ماء وثلج اذا احد بيمسكه قال ثلج ويجي صديقة يساعده واذا مسكه صار ماء ههههههههههه ههههههههههههههه يازين الماضي
لعبه فتحي ياوردة غمضي ياوردة هنا وردة لالا ولعبه سلوى ياسلوى مالك تبكي ولعبة ..... صبحكم بالخير...
يارين ايام زمان نفس العاب كنت العبها
اناوعيالي
اناوعيالي
رفع
أناااواختي
أناااواختي
موضوعك جميل وذكرتينا بأيام الطفوله والالعاب الحلوه اللي فيها حركه وتدل على طفولتنا لعبة أنا الذيب باكلكم وأنا الام بحميكم, وأنا القطار السريع,اليوم العيدالعيد تعشينا تعشينا ملوخيه بالحمه الحمه المشويه