بلسم جرووح

بلسم جرووح @blsm_grooh

محررة ماسية

طمنوني سوولي قسطره بعد الولاده وماني قادره اتحكم في البول الله يكرمكم ‏

الحمل والإنجاب

‏ ‏السلام عليكمبنات طموني من صار معها زييانا ولدت يوم السبت ولاده مبكره في السابع طبيعي والحين لي خمسه ايام والده وقت الولاده ركبتلي قسطره للبول وجاني نزيف ودخلوني سوولي عمليه تنظيف وقالتلي مابنشيل القسطره الا بعد ثلاثه ايام عشان لاتتحركين عشان يرتاح الرحم عندك الموهم بعد القسطره يابنات مره ماني قادره اتحكم في بولي الله يكرمكمامشي الين الحمام وانا ماسكه نفسي بس اول ماادخل الحمام خلاص يخرج البول غصبن عني ومقدر امسك نفسي وكل ساعتين تصير معي ذي الحركه لدرجه صرت اكره اشرب عشان لا اروح الحمام وصراحه خفت في المستشفى اقول للدكتور قلت يمكن يسويلي بلوه يمكن حاله طبيعيه بعد القسطره بصبر فتره وبشوف وش بيصير معاي يارب تشفيني من ذا البلا نفسي اعرف احد صار معاها كذا ورجع كل شي طبيعي تكفون طمنونيادعو لبنتي تقوم بالسلامه وزنها سته ميه جرام يارب تقومها لي بالسلامه ياااارب مافي شي بعيد عنك ياااارب
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aaa1407
aaa1407
كنك تتكلمين عن زميلتي
سووا لها قسطره وصارت ماتتحكم بالبول اول ٢٠ يوم نفاس
بعدين رجعت زي اول واحسن
شبه القمر
شبه القمر
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر
r1n5t7
r1n5t7
الله يشفي بنتك شفاء لا يغادره سقما
اختي صار لها مثلك
وجلست على هالحال اسبوعين ما تقدر تتحكم بنفسها
وبس تبكي وضيقت صدورنا من كثر ما هي ضايق خلقها من هالشي
بس بعد اسبوعين رجعت طبيعيه عادي
أم حسام القمور
حبيبتي ترجعين لا تخافين انا قد صارت لي وربي زيك بالمعاناه ولاده مبكره بالسادس و كذا جلست في يومين امكن ما اتحرك ولما فكوها جلست تقريبا اسبوعين وانا معاناه وسالت اخواتي قالوا طبيعي والحمدلله رجعت لحالتي الطبيعيه وربي يخلي لك بنتك ولا يحرمك منها
حواء تطلب رضا ربها
الله يشفيك ويخلي لك بنتك وتفرحين فيها ان شاء الله