ساعدوني؟مشكلتي مع الموس

العناية بالبشرة

السلام عليكم
بنات ياحبيلكم انا مشكلتي ان المنطقه الحساسه اشيلها بموس وشكلها زفت ولونها أزفت_ولا اتحمل حلاوه ولامكينه_الا مزيل شعر كريم_بنات اعذروني على صراحتي وسامحوني بس ابي حل ياليت تفيدوني_
7
555

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sa7el
sa7el
أول شي يا حبيبتي لا تتكلمين جي عن عمرج لأن الكلام المب زين عن جسمج بيحبطج و بتكرهين جسمج

ثاني شي،، ودري شي اسمه موس،، حطي في بالج الموس و الكريم يعني دمار و خراب و سواد و حكة و كل المشاكل

الماكينة للأمانة أنا استخدتها مرة وحدة و الألم كان ضعف ضعف الحلاوة ،، قمت فريتها بالزبالة (تكرمين) و لا فكرت بها مرة ثانية و غير جي سببت لي حساسية،، شفت مكان الشعرة استوت لي حبة،، احسبي عاد كم حبة طلعت لي من ورا الماكينة

أحسن طريقة بالنسبة لي و كل البنات اللي أعرفهم هي الحلاوة السايلة و القماش،،،، و بعد ما تخلصين بس اغسلي المنطقة بالماي و دهنيها بالجلسرين أو زيت اللوز،،

مع الاستمرار بتشوفين النظافة و الراحة و حتى المشاكل بتفتكين منها،، البنات اللي يستخدمون موس أو الكريم بيلاحظون مع الاستمرار إن المنطقة صارت خضرا و بعدين باللون الرمادي و آخر شي تسود،، هاللون يكون لجذور الشعر اللي ما طلعت،، الجذور مع الأيام تغلظ و تخشن لين ما تسبب السواد للمنطقة الحساسة و للآباط

ها رايي،، و شوفي بعد راي البنات و موفقة إن شاء الله

الســـــــــاحل
دلووعة أبوها
دلووعة أبوها
فيه خلطة تبيض المنطقة انا كاتبتها ابحثي في مواضيعي
شمس العشاق
شمس العشاق
حاولي تستخدمين الحلاوة لانها أنظف ويطول الشعر لين يطلع...

مافي انظف من الحلاوة
تفوق وصفهم
تفوق وصفهم
مشكوره ياقلبي على الرد
الله يوفقك ويهنيك يارب
يارب اتحمل الحلاوة
تفوق وصفهم
تفوق وصفهم
مشكورين الله يوفقكم يابنات