ابوي ... ومكعبات ماجي.. والسرطان

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تذكرون يابنات اول والى الحين كنا نسمع انوه المعلبات والماجي والصلصه والاندومي يجيبون الامراض الخبيثه وكنا نقول كذب وانا من الناس الي كنت اقول خير اكل يجيب السرطان كان مدا الناس كلهم ماتوا.
المهم يابنات قبل فتره تعب ابوي الله يعطيه العافيه يمكن قبل خمس سنوات كان ينزل مع البراز (وانتوا بكرامه) دم يوم يومين زادة الحاله معه واستمرت بعد كذا قرر يروح المستشفى صلحوا له اشعه واكتشفوا وجود زوائد لحميه في الامعاء الغليضه صلحوا له منظار وشالوها وتعب بشكل ماتتخيلوه وصار بخير ومرة السنين وبعد كذا قبل يمكن ست شهور قبل الحج بالتحديد تعب وانتفخ بطنه مررره وراح المستشفى لانه ماقدر ياكل ولا يشرب وكل الاكل الي ياكله مايهضم سووا له تحاليل وحسينا الدكاتره فيهم شي مو طبيعي اصروا يسوون له اشعه مع اننا كنا نحس ماله داعي المهم انهم حصلوا ورم في الامعاء الغليضه والورم خبيث ولما اخذوا منه مسحه حصلوا رواسب لمكعبات ماجي ووالله والله والله يابنات انه حقيقه ماتنهضم وتبقى وتترسب وتتحول مع مرور الايام الى اورام ابسالكم الحين تعرفون مكوناتها الحقيقيه غير الي يكتبون لنا في العلب طبعا لا وبالاخير شالوا الورم الخبيث ومع جزء كبير من الامعاء وصار اخراج ابوي الله يعطيه العافيه عن طريق فتحه ببالبطن وعن طريق كيس( اتوقه اسمه مشاغره ) والله الشافي والله المبتلي ولكن لازم نحذر ونحرص على مانقدم لااهلنا وبالتحديد احبابنا ولاتنسون ابوي من دعواتكم ولي بالذريه الصالحه الله لا يفجعكم بغالي
165
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوااافه
جوااافه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والـــــدك شفاء لا يغادر سقما,,, وان يجعل ماأصــــــــــابه تكفيرا لذنوبه وان يرزقنا وايك وكل من يريد من امة محمد عليه الصلاة والسلام الذرية الصالحــــــــه آآآآآآآمين....

جزاك الله خير على التنبيه....
محبة اختها حواء
اسال الله له الصحه والعافيه وجزاك الله الف خير ورزقك بالذريه الصالحه
ولله الحمد ليه الان ثلاث شهور ماعاد استخدمه في اكلي ابدا وانا سمعت انو هو السبب الرئيسي في مرض الربو والله تعالى اعلم
م الحلوات
م الحلوات
الله يشفيه ويعافينا يارب

الحمد لله ما استخدمهاابد و مره جارتنا اخصائيه تغذيه راحت تتقضى معنا من بنده

وماقصرت حذرتنا من اشياء واجد ومن ضمنها الماجي وقالت هذي اوصاخ الدجاج يجمعونها ويطحنونها ويحفضونها

ومن يوم ماقالت معاد اشتريها والله اعلم
اصداء روح
اصداء روح
هلا اختي الله يشفي ابوك ويخليه لكم اختي طيب اذا صلحتو ورق العنب والملفوف وش تحطون
&الغلا&
&الغلا&
الله يشفيه ويخليه لكم

الماجي مااستخدمه ولا يدخل بيتي