جالكسي999
جالكسي999
سواد في خلطات ام جماع عادي بعد الاربعين
سواد في خلطات ام جماع عادي بعد الاربعين
مشكووره بس زيت اللوز استخدامه عادي ولو وصل للجرح مايضره؟؟

مشكووره
جالكسي999
جالكسي999
سواد البطن وحجمة ياخذ وقت وحجم البطن على حسب وزنك على حسب اهتمامك بنفسك بعد 6 شهور يرجع كل شي تمام..وهذا الشي مو بس على القيصري حتى الطبيعي..اذا حسيتي ان العملية تمام وجبرت ابدي سوي تقشير وكريمات مرطبة شوي شوي ولا تشيلين اشياء ثقيلة لا الحين ولا بعدين..والجماع عادي ما منه خطورة واسألي دكتورة عن كل هذا افضلك..دعواتك لي..
سواد البطن وحجمة ياخذ وقت وحجم البطن على حسب وزنك على حسب اهتمامك بنفسك بعد 6 شهور يرجع كل شي...
انا مشكلتي نحيفه والكرش بارزه مرره مسببه لي ازمه
واهتمام والله لااهتم ولاشي حتى اشياء النفاس ماشربها لاني اخاف تضر الجرح
والمشكله دكتوري مسافر ومايجي الا اخر رمضان:44:
**الشووق**
**الشووق**
اشربي قشره قهوه وكمون ياعسل خلي النفخه تروح الي بالبطن وسوى تمارين للبطن بعد ال40

والجماع عادي بس حاسبي شوى فتره شهرين ثلاثه
جالكسي999
جالكسي999
اشربي قشره قهوه وكمون ياعسل خلي النفخه تروح الي بالبطن وسوى تمارين للبطن بعد ال40 والجماع عادي بس حاسبي شوى فتره شهرين ثلاثه
اشربي قشره قهوه وكمون ياعسل خلي النفخه تروح الي بالبطن وسوى تمارين للبطن بعد ال40 والجماع عادي...
ماعرف طريقته قشر القهوه مع اني اشتريته بس ماعرف اسويه
والكمون اغليه لوحده واشربه والا كيف؟؟؟؟
soso.2009
soso.2009
انا بطني كان اسود بعد الولادة القيصيرية كنت اسوي له زيت زيتون ساسو الاخضر المربع عرفتيه

واشوي اشوي خف وكنت اشرب موية كثير لان الجسم يفقد الماء من الجسم بعد الولادة فيجف الجلد ويحتاج لترطيب داخلي بشرب الماء الكثير وترطيب خارجي بزيوت وكريمات مثل كريم زبدة الكاكاو وفي كريم اسمه فازلين بالكولاجين لونه بنفسجي تلقينه بالدانوب بشارع التخصصي او الحياة مول ب25ريال مرة حلو جربيه

ولاانتفاخ البطن لاتشربي بارد كثري من المشروبات الحارة وامشي وانتي تشفطي بطنك تنحف البطن بس بعد الاربعين ابدي امشي علطول