بنت الجود والحلا موجود
قولي لهم اني افطر في البيت قبل لااجي للمدرسه وماااقدر اكل مرتين
قولي لهم اني افطر في البيت قبل لااجي للمدرسه وماااقدر اكل مرتين
فكرة ممتازة وجزاك الله خير
بنت الجود والحلا موجود
اسمعي قولي اليوم مالي نفس اكل شي ووثاني يوم صومي وامشي على هذا الحال وان شاء الله تنحفي وانتي بصحه وعافيه
اسمعي قولي اليوم مالي نفس اكل شي ووثاني يوم صومي وامشي على هذا الحال وان شاء الله...
قصدك كل يوم اسوي حركة

الله يكفينا شر الحساد وينحفنا بصحة وعافية
بنت الجود والحلا موجود
عادي كلي معهم بس حاولي تاكلي من الاكل الموجود في نظامك مثلا انت جيبي معاك اكلك وشاركيهم كيف؟؟ انت مثلا اش موجود في نظامط توست اسمر مع جبن وشرائح خيار وطماطم خلاص انت سوي صحن من شرائح الخيار والطماطم وجيبي كيس توست وخليهم يفطور وانت كل من فطورك ما حيلاحظو انت اش حتاكلي هذا في حاله اذا كان اكلك جبن وخبز اما اذا كان فواكه قولي لهم انا يجي لي حرقه من الاكل ولازم اكل فواكه وجيبي لهم صحن مشكل من فواكهك بصراحه ما اعرف هذا الا عندي انت كل من اكلهم بس بعتدال ونظام من غير ما تكثري والله يعينك وينحفك من غير شر
عادي كلي معهم بس حاولي تاكلي من الاكل الموجود في نظامك مثلا انت جيبي معاك اكلك وشاركيهم...
شكرا عزيزتي على ردك بس صعب كل يوم تفطرين 30 معلمة وجزاك الله خير
بشه المنفشه
بشه المنفشه
حبيبتي بقولج شغله بس لا تزعلين مني

العذر مهما كان بصالحج لازم يكون حقيقي عشان ربي ما يحاسبج عليه إذا ما كان صحيح

ونفس الشي للصيام .. لازم يكون لرب العالمين مو عشان رضى فلانة ولا علانة :)

و أرجع أكرر يا قلبي .. الفطور مو إجباري إذا ما تبين على راحتج ولازم يعرفون من البداية هالشي .. لا اتجاملين وايد خصوصاً ببداية وظيفتج عشان ما ياخذون فكرة غلط عن شخصيتج وياما عانينا من هالناحية .. إبرزي شخصيتج ورايج بكل شي مو بس بالفطور ترى المجاملة الزايدة تنعكس عليج :)

أنا أول نصيحة حصلتها لما توظفت : لا اتجاملين ولا اتسايرين الكل وبالفعل لما بديت ألين شوي صار الكل يستغلني لأنهم يدرون إني أنحرج وما أرد أحد لدرجة إن حتى الشغل قمت أسويه عنهم !!! لكن بعدها شديت شوي مع إنها مو طبيعتي وصار الكل يعرف حدوده

يمكن طلعت برة الموضوع بس إذا من بدايتها حبيبتي اتفكرين بالفطور اشخليتي للباقي ؟؟!!

خلج قوية
RASHA
RASHA
خذي حبوب سد الشهية