بموت من الضيقه

الأسرة والمجتمع

والله فيني ضيقه احس روحي بتطلع انا موب حاسه بامان ولاراحه والاطمنان تعبانه ذبحني التفكير مررره ضايقه معني والله مسجله بتحفيض وحافضه اجزاء من القؤان وصوم وصلي وقتي كله استغفار بس ماني لقيه الراحه ليش ليش
انا خايفه مستقبلي مجهول لازواج كل البنات وخواتي وبنات خواتي صغار متزوجات و
امي احبه واموت فيه بس احسه بتموت من كثر الامراض واخواني قطعان وخواتي قطوعات حاسه بنجن بنجن من الخوف وضيقه اخوني يشكون فيني رغم عمري ماغلط في حق نفسي كل ذنبي انا الخطاب مايبوني
وبربي خلاص تعبانه ابي حنان من جد ابي حنان امي بس تهزاء وتدعي علي لكن احبه لانه الوحيده الي معاي مررره خايفه ااحس شي بصدري متعبني احس قلبي فارغ والمشكله صايره من الضيقه ماقدر اتنفس والله اليوم طالعه السوق من زمان ماطلعت ومالي خلق الضحك لاني طالعه بسرقه انا وامي عايشه رررعب مو من احد الخوف ملازمني اخاف امي تموت واقعد بالحالي مدررررري تفكيري بايخ
23
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

h _ s
h _ s
الله يكون بعونك وتئكدي انه مابعد الضيق الى الفرج
NAOUMI
NAOUMI
الله يفرج عنك كربك ويخليلك الوالدة يا ربّ
وبرزقك الزوج الصالح إنه على كل شئ قدير
دلع الوفاء
دلع الوفاء
حبيبتي محد يموت قبل وقتة والله أني عاذرتك ساعات يجيني ذا الشعور
وأمطرت ذات صيف
بسم الله عليك الرحمن الرحيم
الله يطامنك بإسمه الأعظم ويوسع صدرك بالعافية ويرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك ويهنيك ويغنيك عن خلقه بفضله عمّن سواه .
ياحبيبتي : وكلي أمرك للي خلق هالكون ومدبّر أمره ونامي قريرة العين فالذي خلقك لايمكن أن ينساك أو يضيعك ....
أرمي حمولك عليه ورددي كل صباح وكل مساء سبع مرات:
( حسبي الله لاإله إلاّ هو عليه توكلت وهو ربُّ العرش العظيم)
فمن قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات كفاه الله ماأهمّه من أمور الدنيا .
وأكثري من الاستغفار ولاتعذبي نفسك بكثرة التفكير فالرزق عند الله مقسّم الأرزاق وسيأتيك رزقك لباب بيتك بحول الله تعالى وقوّته .
واسمعي ماتقول هذه الأبيات :
دلّل النفسَ بالحنوّ عليها ..... لاتكُن جالبَ الهموم إليها
إن يكُن مسّك الزمانُ بضُرٍّ ..... لاتكُن أنتَ والزمانُ عليها .
مول ‏ღ دانة الدنيا ღ
الله يفرج همك